وطنية

السبت و الأحد القادمين : قطع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق التابعة بمعتمديتي بوحجلة و الشراردة

today25 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء و الغاز إقليم القيروان أنه على إثر القيام بأشغال صيانة مزمع إنجازها على الشبكة الكهربائية جهد متوسط سيتم قطع التيار الكهربائي يوم السبت 26 اكتوبر 2024 من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية بعد الزوال في نفس اليوم علي منطقة بئر مسيكين ، المثانين النصر أولاد، رحال الفتح و الصيودة من معتمدية بوحجلة و منطقة بوصويبع ، سيدي عمر الكناني، رماضنية زعفرانة و هنشير البكوش.
كما أضافت الشركة انها ستقوم بقطع التيار الكهربائي يوم الأحد 27 اكتوبر 2024 من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية بعد الزوال في نفس اليوم علي منطقة الشوايحية ، بولعراس، بنر، هويدي ، بئر الوصفان ، الرماضنية و أولاد بوقرة من معتمدية الشراردة.
هذا وسيتم إرجاع التيار الكهربائي بدون سابق إعلام و حسب تقدم الأشغال. ”

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

البرازيل: معهد باستور تونس يوقع مذكرة تفاهم مع شبكة باستور العالمية

شارك معهد باستور تونس ممثلاً لوزارة الصحة هذا الأسبوع في الاجتماع السنوي لشبكة معاهد باستور، المنعقد في ريو دي جانيرو من 21 إلى 23 أكتوبر 2024، حيث وقعت مذكرة تفاهم بين معهد باستور تونس، ومؤسسة فيكروز، ومعهد باستور داكار، ومعهد باستور كوريا، ومعهد باستور باريس. تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون الدولي وتطوير الأبحاث في مجال اللقاحات، وخاصة اللقاحات القائمة على تكنولوجيا ARN، لمواجهة التحديات الصحية العالمية. الأهداف الرئيسية: • […]

today25 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%