أخبار-وطنية

الزاهييعطي إشارة انطلاق توزيع المساعدات المدرسية لفائدة أبناء العائلات المفقّرة ومحدودة الدخل ويدشّن مدينة الطفولة “درّة المحمدية”.

today11 سبتمبر 2023 2

Background
share close
أشرف وزير الشؤون الاجتماعية السّيد مالك الزاهي صباح اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2023، بمعتمدية المحمدية من ولاية بن عروس على اعطاء إشارة انطلاق توزيع المساعدات المدرسية التي رصدها الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي لفائدة أبناء العائلات المفقّرة ومحدودة الدخل بمناسبة العودة المدرسية 2024/2023 وذلك بحضور رئيس الهيئة العامة للنهوض الاجتماعي السّيد إبراهيم بن إدريس ومستشارة الوزير السّيدة تركية الشائبي والمدير العام للاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي السّيد منير الحاجي والمدير الجهوي للشؤون الاجتماعية السّيد نزار الحجاجي ونائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الجهوية للتضامن الاجتماعي ببن عروس ومعتمد المحمدية.
وكمرحلة أولى لعملية التوزيع في كامل تراب الجمهورية، أذن الوزير بالمناسبة بتوجيه 03 شاحنات من المساعدات المدرسية إلى 03 معتمديات وهي معتمدية العلا من ولاية القيروان ومعتمدية حاسي الفريد من ولاية القصرين ومعتمدية فرنانة من ولاية جندوبة.
كما تولى وزير الشؤون الاجتماعية السّيد مالك الزاهي توزيع عدد من المساعدات المدرسية لفائدة عدد من الأطفال أبناء العائلات المفقّرة ومحدودة الدخل بمعتمدية فوشانة.
ودشّن الوزير في إطار هذه الزيارة، مدينة الطفولة “درّة المحمدية” واطلع على الأنشطة الموجهة للأطفال في سنّ ما قبل الدراسة وعلى الأنشطة الرياضية والترفيهية والتثقيفية بهذا الفضاء.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

السكك الحديدية : قطعتان حديديتان على السكة تتسببان في توقف قطار تونس القلعة الخصبة 3 ساعات

أعلنت الشّركة الوطنية للسكك الحديديّة التّونسية أنّه تمّ التفطّن أمس  الأحد  10 سبتمبر 2023 من قبل سائق القطار عدد 6/51 الرابط بين تونس والقلعة الخصبة وذلك بين محطتي فج التمر والقلعة الخصبة إلى وجود قطعتين حديديتين مثبتتين بإحكام على قضبان السكة ممّا تسبّب في توقف القطار من الساعة 13 و30 دق إلى الساعة 16 و30 دق قصد تدخل المصالح المختصة بالشركة لإزالتهما. كما ادنت الشّركة هذا العمل الإجرامي الذي يعكس […]

today11 سبتمبر 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%