رياضة

الرابطة الأولى : تأجيل الجولة الأولى إياب بعد المقابلات المؤجلة من الذهاب

today6 يناير 2023 10

Background
share close
أصدر المكتب الجامعي لكرة القدم المنعقد يوم الجمعة 6 جانفي 2023 مجموعة من القرارات ، وفي مايلي نص البلاغ الصادر بالصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم  :
-بالتنسيق مع رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وباقتراح منه قرر المكتب الجامعي التعهد الآلي بملف تعيينات الجولة الاولى إياب من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى الصادرة عن الرابطة الوطنية المحترفة و تأجيل موعد هذه الجولة بمجموعتيها الاولى والثانية الى يومي 18 و 19 جانفي 2023 .
-تعيين المقابلة المتأخرة بين الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي يوم 12 جانفي 2023 بملعب حمادي العقربي برادس .
-تعيين المقابلة المتأخرة بين النادي الافريقي والاتحاد الرياضي ببنقردان يوم 13 جانفي 2023 بملعب حمادي العقربي برادس .
-نشر بقية الرزنامة في بداية الأسبوع المقبل .
يؤكد المكتب الجامعي على ثقته التامة في الرابطة الوطنية المحترفة ولكل الكفاءات المكونة لها واحترامه الكامل لكل الأندية التونسية وسعيه الدائم لحفظ حقوق الجميع في كل المجالات المتعلقة باختصاص المكتب الجامعي.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

وطنية

وزير الداخلية: الخسائر الناجمة عن حوادث المرور تمثل 5.6 بالمئة من الناتج الوطني الخام

انعقد اليوم الجمعة 6 جانفي بمقر وزارة الداخلية لجتماع المجلس الوطني لسلامة المرور في دورته 14 حيث أفاد السيد توفيق شرف الدين وزير الداخلية بأن معدل حوادث الطرقات يوميا يخلف 4 قتلى و 30 جريحا. وقد أشار شرف الدين بأن هذه الحوادث تكلف المجموعة الوطنية خسائر بشرية واجتماعية واقتصادية كبيرة حيث تبين التقديرات ان الخسائر الناجمه عن هذه الحوادث تمثل 5.6 بالمئه من الناتج الوطني الخام . ودعا وزير الداخلية […]

today6 يناير 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%