وطنية

الذكرى السادسة والستين لتونسة الديوانة : المديرة العامة للديوانة تدشن المقر الجديد لفصيل وفرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بباجة

today24 ديسمبر 2022 3

Background
share close

في إطار الاحتفالات بالذكرى السادسة والستين لتونسة الديوانة، تحولت اليوم المديرة العامة للديوانة إلى المصالح الديوانية بباجة حيث قامت بتدشين المقر الجديد لفصيل وفرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بباجة كما أشرفت بالمناسبة على تعليق شارات الرتب والاوسمة لفائدة ثلة من الضباط وضباط الصف للديوانة من الذين شملتهم الترقية والتوسيم خلال هذه السنة.
وقد أثنت السيدة المديرة العامة للديوانة بالمناسبة على مجهودات كافة المصالح الديوانية في مجال تحصيل موارد خزينة الدولة ومكافحة التهريب والغش التجاري.
ثم تنقلت لمتابعة نشاط المصالح الديوانية بالمعبر الحدودي ببوشبكة حيث واكبت عن قرب ظروف عمل اعوان الديوانة بالمعبر وحثتهم على مواصلة العمل واليقظة لحماية الأمن الاقتصادي للوطن.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

الكرة الطائرة: نتائج مواجهات الجولة الخامسة اياب من البطولة

دارت اليوم السبت منافسات الجولة الخامسة اياب لبطولة القسم الوطني "أ" ، و في ما يلي النتائج : مجموعة «أ»: اتحاد قرطاج /الترجي الرياضي (0-3) سعيدية سيدي بوسعيد/ مستقبل المرسى (2-3) اتصالات صفاقس/النقل الصفاقسي (3-2) مجموعة «ب»: فتح حمام الاغزاز/ النجم الساحلي (3-1) الاولمبي القليبي / مولدية بوسالم (0-3)

today24 ديسمبر 2022 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%