وطنية

الديوانية : حجز بضائع استهلاكية مهربة بقيمة تناهز ال800 ألف دينار

today10 نوفمبر 2022 1

Background
share close

في إطار مكافحة التهريب على كامل التراب الوطني، تمكنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة وصفاقس وجندوبة من حجز بضائع استهلاكية مهربة بقيمة تناهز ال800 ألف دينار.
وفي هذا الإطار تمكنت فرقة الحرس الديواني بمجاز الباب وباجة من حجز كمية هامة من ألعاب الورق المهربة بقيمة 217ألف دينار.
وفي السياق ذاته تمكنت فرقتي الحرس الديواني بكل من صفاقس والصخيرة من حجز ملابس جاهزة ومواد تجميل وسجائر مهربة بقيمة جملية قدرت ب 180ألف دينار.
كما قامت فرقة الحرس الديواني بقابس بحجز كميات من فوانيس الانارة المهربة بقيمةتناهز 115ألف دينار.
وحجزت فرقة الحرس الديواني بالقيروان خلال ثلاث عمليات منفصلة كمية من الزيت النباتي والسجائر والاحذية الرياضية المهربة بقيمة تناهز ال200ألف دينار.
كما قامت فرقتي الحرس الديواني بسوسة والمنستير بحجز كمية من المصوغ المهرب وقطع الغيار المهربة بقيمة 70ألف دينار كام تم إثر عملية مداهمة تفتيش لمحل بجهة المنستير ضبط بندقية صيد مجهولة المصدر ومبلغ مالي لا يملك في شأنه صاحبه وثيقة تثبت شرعية مسكه.
تم تحرير محاضر حجز في الغرض وقدرت القيمة الجملية للمحجوز بما يناهز ال800ألف دينار وذلك وفق ما أفاد به مراسل الحياة وسام القرقني .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

التصدي للاحتكار وارتفاع الأسعار في لقاء قيس سعيد بوزير الداخلية

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، ظهر اليوم الخميس 10 نوفمبر 2021 بقصر قرطاج، توفيق شرف الدين، وزير الداخلية. وتناول اللقاء الوضع العام في البلاد، وضرورة تطبيق القانون في احترام كامل لحقوق الإنسان. وشدد رئيس الدولة على تأمين المواطنين والمواطنات في حياتهم ومعاشهم وخاصة التصدي لظاهرة الاحتكار والارتفاع غير المقبول للأسعار.

today10 نوفمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%