اقتصاد

الديوانة التونسية تضع رقما اخضر على ذمة المواطنين لتلقي الاشعارات بتهريب واحتكار المواد الأساسية والمدعمة

today11 مارس 2022 3

Background
share close

وضعت الديوانة التونسية على ذمة المواطنين الخط الأخضر 80103066، لتلقي جميع الإشعارات المتعلقة بتهريب واحتكار المواد الأساسية والمدعمة، وذلك في إطار التواصل مع المواطنين والمواطنات لدعم المجهودات الوطنية لمكافحة المخالفات المرتكبة في هذا المجال.

وافادت الادارة العامة للديوانة في بلاغ صادر عنها، الجمعة، أن هذا الرقم الأخضر مفتوح لتلقي كافة الإشعارات والإبلاغ عن جرائم ديوانية وكل الصعوبات التي تعترض المتعاملين الاقتصاديين عند القيام بالإجراءات الديوانية عند التوريد والتصدير بالمعابر البرية والبحرية والجوية.

كما يمكن، وفق المصدر ذاته، الإشعار على جميع المخالفات المرتكبة على عنوان البريد الإلكتروني التالي dgd.dg@douane.gov.tn

وشددت الديوانة التونسية، في السياق ذاته، على ضرورة انخراط المواطنين والمواطنات عبر التبليغ عن كل الممارسات المخالفة للقانون والتراتيب الجاري بها العمل من شأنه أن يساهم في الحد من تهريب واحتكار البضائع.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

الهند تعلن إطلاق صاروخ عن طريق الخطأ باتجاه باكستان

أطلق الجيش الهندي عن طريق الخطأ صاروخاً باتجاه باكستان، حسبما أعلنت وزارة الدفاع الهندية، الجمعة، معبرة عن «أسف بالغ». وخاضت الهند وباكستان ثلاث حروب منذ نيلهما الاستقلال عن المستعمر البريطاني في 1947، اثنتان منهما بسبب منطقة كشمير المتنازع عليها. وتتشارك الدولتان حدوداً تنتشر فيها تعزيزات عسكرية كبيرة في الجانبين، وفي بعض الفترات يتصاعد التوتر إلى حد إثارة مخاوف من استخدام السلاح النووي. وقالت وزارة الدفاع الهندية: إنه في إطار صيانة […]

today11 مارس 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%