أخبار-وطنية

الديوانة التونسية تحبط محاولة تهريب 83 بندقية صيد.

today21 أكتوبر 2024

Background
share close

تمكّن أعوان الديوانة بفرقة تفتيش المسافرين بالتنسيق مع فرقة الكشف بالأشعة من ضبط كميّة هامّة من بنادق الصّيد مخفيّة على متن مجرورة تابعة لسيّارة يقودها مواطن تونسي مقيم بالخارج قادم من ميناء جنوة الإيطالي الّذي أفاد بأنّه ليس لديه ما يصرّح به أو ما يضيفه علاوة على قائمة أدباشه المصرّح بها.
وقد اشتبه أحد الأعوان إثر القيام بالمعاينة الميدانية للسيارة وتمريرها على جهاز الكشف بالأشعة في احتواء المجرورة على بضاعة مهربة خاصة لثقل وزنها وبإخضاعها إلى التفتيش الدقيق تم العثور داخلها على 83 بندقية صيد مفكّكة وسط مخبأ معد للغرض.
وتم تحرير محضر حجز في الغرض وأذنت النيابة العمومية إثر استشارتها بإحالة الملف إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

نقابة الصحفيين تستنكر حرمان صحفيين ومؤسسات إعلامية من تغطية الجلسة الممتازة المخصصة لتأدية سعيد اليمين

أكدت النقابة الوطنية للصحفيين اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024،أن إدارة الاتصال بمجلس نواب الشعب حرمت مجموعة من الصحفيين المستقلين وعددا من المؤسسات الإعلامية، من تغطية الجلسة العامة الممتازة التي عقدها البرلمان  لأداء رئيس الجمهورية قيس سعيد اليمين الدستورية في عهدته الثانية".معربة عن استنكارها مما وصفته" استمرار سياسة التعتيم والتضييق على حرية العمل الصحفي وضرب الحق الدستوري للجمهور في المعلومة" جاء ذلك في بيان نشرته في وقت سابق اليوم الإثنين،أوضحت فيه […]

today21 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%