أخبار-وطنية

الداخلية  الليبية تعرب عن شكرها للسلطات التونسية بعد نجاح الأمن التونسي في الإطاحة بمورطين في محاولة اغتيال مستشار الدبيبة

today24 يوليو 2024

Background
share close

قالت الداخلية  الليبية في بلاغ لها مساء اليوم الأربعاء 24 جويلية 2024 إن السلطات الأمنية التونسية تمكن  من القبض على المتهمين بمحاولة اغتيال  “عبد المجيد مليقطة”مستشار رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، في عملية وقعت يتاريخ يوم 14 جوان الفارط بطرابلس قبل ان يتمكن المورطون في الفرار الى دولة تونس.
كما تمكنت أجهزتها الأمنية المختصة من تحديد هوية أربعة أشخاص متهمين في الواقعة وتأكد لها فرارهم إلى تونس.

وبالتنسيق مع السلطات التونسية عن طريق مكتب الشرطة الجنائية العربية والدولية تم القبض على المتهمين في تونس كما تم الإتفاق على جلبهم وتسليمهم إلى السلطات الليبية.
كما أعرب وزير الداخلية الليبي عماد مصطفى الطرابلسي عن شكره و تقديره لنظيره التونسي وزير الداخلية خالد النوري على التعاون.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

طقس صاف إلى قليل السحب هذه الليلة بأغلب الجهات

توقع المعهد الوطني للرصد الجوي أن يكون الطقس صاف إلى قليل السحب هذه الليلة بأغلب الجهات . و الريح من القطاع الشمالي تتواصل قوية قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا داخل البلاد. و البحر عامة شديد الإضطراب إلى محليا مضطرب ماعدا بخليج قابس حيث يكون متموج إلى قليل الاضطراب. وتتراوح الحرارة ليلا بين 20 و 26 درجة بالشمال و الوسط و الجنوب الشرقي وبين 26 و 30 درجة بالجنوب الغربي و […]

today24 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%