Non classé

الخميس القادم :رضا شرف الدين يمثل أمام الدائرة الجناحية في قضايا ديوانية وصرفية

today22 يناير 2024

Background
share close
افاد جمال حجى عضو هيئة الدفاع عن رجل الأعمال رضا شرف الدين بأنّ منوّبه سيمثل الخميس أمام الدائرة الجناحية السادسة بالمحكمة الابتدائية بتونس في قضايا ديوانية وصرفية.

وأوضح في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، اليوم الإثنين، أنّ النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي كانت قد أصدرت في شأنه بطاقة إيداع يوم 2 جانفي الجاري وتمّت إحالته إلى الدائرة الجناحية السادسة بالمحكمة وتعيين جلسة له يوم 25 جانفي الجاري.

كما أكّد أنّ التفاوض جار مع الديوانة بعد أن قامت هيئة الدفاع بتقديم مطلب في الصلح مبّينا أنّ الهيئة وفي صورة عدم التوصّل إلى حلّ ستطالب بالتأخير إلى حين تقديم ما يفيد الصلح مع مطلب شكلي في الإفراج مؤقتا عن منوبها في القضية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

بنزرت: الإذن بإيقاف راكبي سيارة صدمت عون أمن

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الأول لوكيل الجمهورية، سيف الدين العبيدي، اليوم الاثنين، بأنّ النيابة العمومية أذنت بإيقاف راكبي سيارة صدمت عون أمن على مستوى محول الطريق السيارة بنزرت تونس وتسبّبت له في إصابات بليغة. وأضاف في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّه تم إيقاف المشتبه بهما من أجل محاولة القتل العمد، والسياقة تحت تأثير حالة كحولية، وعدم الامتثال لاشارة الاعوان المكلفين بذلك.  وتفيد وقائع الحادثة، وفق […]

today22 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%