عالمية

الخرطوم.. اشتباكات بين الجيش و”الدعم السريع” بأول أيام عيد الأضحى

today28 يونيو 2023 2

Background
share close

اندلعت اشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، الأربعاء، في العاصمة الخرطوم بأول أيام عيد الأضحى، رغم إعلان هدنة من الطرفين خلال اليوم.

وطبقا للشهود، فإن الطيران الحربي نفذ ضربات جوية على أهداف متفرقة في الخرطوم بالتزامن مع سماع دوي مضادات أرضية دون أن تتضح طبيعة هذه الأهداف.

 

ولم يصدر تعليق من الجيش السوداني أو “الدعم السريع” على هذه الاشتباكات حتى هذه  الساعة.

يأتي ذلك، فيما أعلن قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، مساء الثلاثاء، عن وقف إطلاق النار من جانب واحد في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومساء الاثنين، أعلن قائد “الدعم السريع” محمد حمدان دقلو (حميدتي) عن “هدنة من جانب واحد بمناسبة عيد الأضحى تستمر على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء”.

 

الاناضول

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

وزارة الشؤون الدينية: ‘الوضع الصحي لحجاج تونس يتميز بالاستقرار”

التقى  إبراهيم الشّائبي وزير الشّؤون الدّينية رئيس الوفد الرّسمي للحجيج التونسيين امس الثلاثاء 27 جوان 2023م بمخيم عرفة  برئيس البعثة الصّحية التابعة لمكتب شؤون حجّاج تونس فهمي الدشراوي . وكانت الزيارة مناسبة تعرّف فيها الوزير على آخر مستجدّات الوضع الصّحي لحجّاج تونس والتي تميّزت بالاستقرار بفضل جهود البعثة الصّحية وفق بلاغ لوزارة الشؤون الدينية . كما اطّلع الوزير على ظروف عمل الاطارات الطبّية والشّبه-طبية وتوجّه إليهم بالشّكر على الإحاطة الصّحية […]

today28 يونيو 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%