عالمية🔴

وزير الخارجية يبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس مع عدد من نظرائه العرب…

today19 أبريل 2022 5

Background
share close

في ضوء التطورات الجارية بالأراضي الفلسطينية المحتلة والممارسات العدوانية لسلطات الاحتلال الصهيوني، جمعت وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي يوم 17 أفريل الجاري، سلسة من المكالمات الهاتفية مع عدد من وزراء الخارجية العرب من بينهم الوزير الفلسطيني.

وقالت وزارة الشؤون الخارجة في بلاغ لها نشرته في ساعة متأخرة من ليلة أمس، إن الجرندي تلقى مكالمة هاتفية من نظيره أيمن الصفدي، وزير الخارجية الأردني من أجل التشاور حول الوضع في القدس وتنسيق المواقف العربية إزاء الانتهاكات الجسيمة التي ترتكبها السلطة القائمة بالاحتلال بما في ذلك سياسة الاستيطان ومخططات الاحتلال الرامية إلى تهويد القدس إضافة إلى التهجير القسري للأهالي وضم الأراضي الفلسطينية من أجل تجزئة المدن الفلسطينية وتغيير معالمها وطمس هويتها.

 

وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية🔴

القوات الصهيونية تقتحم المسجد الأقصى بأعداد كبيرة

اقتحمت قوات الإحتلال الصهيوني صباح اليوم الثلاثاء 19 أفريل 2022، المسجد الأقصى، وذلك في أحدث حلقة من حلقات التوتر في القدس والأراضي الفلسطينية، وفق ما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا". وأضافت الوكالة الرسمية أن قوات الإحتلال، اقتحمت الأقصى لتأمين الاقتحامات الجماعية للمستوطنين، تلبية لدعوات أطلقتها منظمات "الهيكل" بمناسبة عيد الفصح اليهودي. وقالت إن القوات الصهيونية اقتحمت المسجد الأقصى بالقدس بأعداد كبيرة، في محاولة لإخراج المصلين من باحاته تهيئة […]

today19 أبريل 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%