الصحة

الحمامات تحتضن المؤتمر الخامس عشر للجمعية الأفريقية لجراحي الكلى والمسالك البوليةمن 20 الى 22 أكتوبر الجاري

today17 أكتوبر 2022 1

Background
share close

تحتضن مدينة الحمامات من ولاية نابل أيام 20 و21 و22 أكتوبر الجاري، المؤتمر الخامس عشر للجمعية الأفريقية لجراحي الكلى والمسالك البولية، الذي ينتظم ببادرة من الجمعية التونسية لجراحة الكلى والمسالك البولية بمشاركة أخصائيين من أكثر من 25 دولة أفريقية.

ويتزامن المؤتمر 15 للجمعية الافريقية لجراحة الكلى والمسالك البولية، مع المؤتمر 22 للجمعية التونسية لجراحة الكلى والمسالك البولية التي أعدت برنامجا علميا متنوعا بهذه المناسبة، سيشارك في إثرائه وتأثيثه خبراء من أوروبا والولايات المتحدة وآسيا فضلا عن عديد الجمعيات العلمية الأوروبية والأمريكية والدولية المختصة في جراحة الكلى والمسالك البولية، حسب ما أفاد به رئيس الجمعية التونسية لجراحة الكلى والمسالك البولية، أحمد سعيد زريبي.

وأضاف زريبي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أن البرنامج العلمي لهذا اللقاء القاري يشمل ورشات نقاش تفاعلية ستركز على دراسة خصائص امراض الكلى والمسالك البولية في القارة الافريقية من خلال التنميط الجيني ونمط العيش وتبادل الاحصائيات والبيانات في هذا الخصوص.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

اقتصاد

أستاذ اقتصاد بالجامعة التونسية:”التوصل الى اتفاق مع صندوق النقد الدولي سينعش ميزانية الدولة”

أفاد أستاذ الاقتصاد بالجامعة التونسية رضا الشكندالي خلال مداخلته اليوم الاثنين في برنامج" ريكاب ميدي" الوضع الحالي  في تونس يقتضي اللجوء للاقتراض من صندوق النقد الدولي و أشار ان القرض سيحلحل الازمة المالية و ليس الازمة الاقتصادية لانها  "تستوجب رؤية اقتصادية على المدى و المتوسط  و البعيد وهو ما تفتقر اليه الحكومة التونسية "وفق قوله. و اعتبر المتحدث ان توصل تونس لاتفاق على مستوى الخبراء مع صندوق النقد الدولي بقيمة […]

today17 أكتوبر 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%