الصحة

الحكومة اليابانية و اليونيسيف تسلمان وزارة الصحة سيارة تبريد كهربائية رباعية الدفع لنقل التلاقيح والأدوية،

today13 سبتمبر 2023 6

Background
share close
تحت إشراف وزارة الصحة، انتظم يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 بادارة الرعاية الصحية الأساسية موكب التسلم النهائي لهبة مقدمة من الحكومة اليابانية بالشراكة مع اليونيسيف ، تتمثل في سيارة لفائدة وزارة الصحة، بحضور مدير عام إدارة الرعاية الصحية الأساسية الدكتور شكيب الزديني وممثل عن سفارة اليابان بتونس  وممثلين عن منظمّة الأمم المتحدّة للطفولة، اليونيسيف ( UNICEF ) بتونس، واطارات من الوزارة.
وتأتي هذه المناسبة في إطار التسلم النهائي لوزارة الصحة لهذه الهبة المتمثّلة في سيارة تبريد كهربائية رباعية الدفع لنقل التلاقيح والأدوية، والتي كانت الحكومة اليابانية قد قدمتها للبلاد التونسية ضمن مشاريع التعاون المنبثقة عن ندوة طوكيو الدّوليّة للتّنمية في افريقيا “تيكاد 8”.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

حي المهرجان- المنزه : سطو مسلّح على فرع بنكي

تعرض فرع بنكي بحي المهرجان بالمنزه اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023 إلى عملية سطو باستعمال أسلحة بيضاء حيث اقتحم ما بين أربعة وخمسة شبان فرعا بنكيا بحي المهرجان قبالة الملعب الأولمبي بالمنزه، حاملين" أسلحة بيضاء" من" سكاكين" و"سواطير" حيثو قامو بتهديد العاملين بالفرع البنكي بهاته الأسلحة والاستيلاء على مبلغ مالي هام ولاذوا بالفرار. وسام القرقني

today13 سبتمبر 2023 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%