رياضة

الحكم على نجم الأهلي المصري بالسجن لمدة سنة

today30 مايو 2024

Background
share close

قضت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الخميس بمعاقبة لاعب الأهلي المصري حسين الشحات بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، وتعويض مدنى 100 ألف جنيه ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات بعد اعتداءه على على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.
و تعود أحداث الواقعة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميذر والأهلي في بطولة الدوري الممتاز المصري في جويلية من العام الماضي، حيث اعتدى الشحات لاعب الأهلي على اللاعب المغربي الشيبي وقام بسبه أمام ملايين المشاهدين.
وتقدم اللاعب المغربي بشكاية ضد لاعب الأهلي اتهم فيها الشحات باستخدام العنف والقوة ضده والتهديد والتخويف والإهانة والتهديد بالإيذاء الجسدي بحقه وبحق والدته بل وصفعه على وجهه.
وعقب الواقعة تدخلت أطراف عديدة لمحاولة الصلح بين اللاعبين وعدم التصعيد، لكن اللاعب المغربي أصر على استكمال حقه القانوني ومقاضاة لاعب الأهلي.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

توقعات بصابة حبوب مرتفعة هذا الموسم

أفاد رئيس الاتحاد المحلي للفلاحة والصيد البحري بمنزل تميم والمكلف بالزراعات الكبرى بالاتحاد الجهوي للفلاحة، محمد الشارف بن معاوية، بأنه من المتوقع أن تبلغ صابة الحبوب بولاية نابل، خلال الموسم الحالي، 686 ألف قنطار، موزّعة إلى 380 ألف قنطار من القمح الصلب، و30 ألف قنطار من القمح اللين، و271 ألف قنطار من الشعير، و4 آلاف قنطار من السلجم الزيتي. وأضاف في تصريح، اليوم الخميس، لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، أن المساحة […]

today30 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%