Non classé

الحفر العشوائي للآبار العميقة بالقيروان : حجز معدات وتحرير محضر جزائي ضد المخالف

today11 نوفمبر 2023

Background
share close
أسفرت عمليات متابعة و مراقبة للتصدي لظاهرة الحفر العشوائي للآبار العميقة بمختلف معتمديات ولاية القيروان عن  حجز بعض معدات الحفر بمنطقة الوسلاتية طرزة الجنوبية واستدعاء المقاول وصاحب الأرض من طرف السّلط الأمنيّة،
 و حجز آلة حفر بمنطقة الثالجة عمادة السرجة من معتمدية حاجب العيون، اضافة الى حجز معدات بمنطقة الكرمة من معتمدية الشبيكة، و حجز حفارة بمنطقة الباطن من معتمدية القيروان الشمالية،
و قد تولت  المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالقيروان, التي نفذت هذا العمل الميداني ,تحرير محضر جزائي حول وجود بئر أنبوبيّة غير مرخّصة حديثة الانجاز ومجهزة بالطّاقة الشّمسيّة بمنطقة طرزة من معتمدية حفوز وإصدار قرار لهدمه من قبل السلط الجهويّة.
هذا وسيتمّ تكثيف الدوريات المشتركة مع السّلط الأمنيّة للتّصدّي لهذه الظّاهرة الخطيرة التّي تهدّد إستدامة الموارد المائيّة الجوفيّة خاصّة في ظل تواصل انحباس الأمطار.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

الليلة ..أجواء مغيمة جزئيا بأغلب الجهات مع أمطار محلية

تكون  أجواء الطقس  مغيمة جزئيا باغلب الجهات وتكون كثيفة السحب باقصى الشمال الغربي مع أمطار محلية خلال الليلة القادمة. ومن المنتظر ان تتراوح الحرارة ليلا بين 18 و23 درجة وتكون في حدود 15 بالمرتفعات.. شدة الرياح متواصلة قرب السواحل والبحر شديد الاضطراب..

today11 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%