وطنية

الحرس الديواني يحبط بقفصة وسيد بوزيد تهريب كميّات من الملابس والعجلات المطاطية

today17 يونيو 2022 5

Background
share close

أحبطت مصالح الحرس الديواني بقفصة وسيدي بوزيد عمليات تهريب كميّات من الملابس والعجلات المطاطية المهربة بقيمة 191 ألف دينار.

وقامت فرقة الحرس الديواني بقفصة، إثر عمل استعلامي مفاده اعتزام أحد الأشخاص تهريب بضاعة على متن شاحنة خفيفة، برصد الشاحنة المذكورة ونصب كمين تمّ على إثره حجز كميّة هامّة من الملابس الجاهزة المهرّبة بقيمة جمليّة قدّرت ب106 آلاف دينار.

وقامت مصالح الحرس الديواني بسيدي بوزيد إثر رصد شاحنتين محملتين ببضاعة مهربة بمطاردتهما في منطقة جبلية بجهة سيدي بوزيد حيث تمكنتا من الفرار ولكن بتمشيط المكان تمّ العثور على كميّة هامّة من العجلات المطاطية المهرّبة ومبيدات الحشرات ملقاة بين الأعشاب.

وأفادت الديوانة أنّه تمّ تحرير محضر حجز في الغرض وقدّرت قيمة البضاعة المحجوزة ب85 ألف دينار.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

نابل تواجه أزمة نقص لمادتي السكر والزيت النباتي المدعّمين

سجّلت محلاّت المواد الغذائية بأغلب المناطق في ولاية نابل خلال الأسبوعين الأخيرين، نقصا في التزوّد بمادّتي السكر والزيت النباتي المدعّمين، وهوما أثار استياء المواطنين الذين عبّروا عن تذمّرهم وطالبوا بضرورة توفير المواد الغذائية الأساسية. وأكّد المدير الجهوي للتجارة في نابل سمير الخلفاوي، اليوم الجمعة، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، عودة النسق العادي للتزويد بمادّتي الزيت النباتي والسكر المدعمين خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرا الى انه من المنتظر أن تنطلق […]

today17 يونيو 2022 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%