أخبار-وطنية

الحرس الديواني : حجز كميات من البضائع المهربة بقيمة جملية تفوق المليار

today6 سبتمبر 2024

Background
share close
أعلنت الديوانة التونسية أنه في إطار مكافحة التهريب على كامل التراب الوطني، تمكنت خلال هذا الأسبوع وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة ومدنين وصفاقس من حجز كميات هامة من البضائع الاستهلاكية المهربة ومبالغ من الدينارات التونسية بقيمة جملية فاقت الـ 1.34 مليون دينار.
حيث تمكنت فرقة الحرس الديواني بالقيروان التابعة لوحدة سوسة من حجز كمية هامة من البضائع الاستهلاكية المهربة محملة على متن شاحنة ثقيلة بقيمة جملية قدرت بما يفوق الـ520 ألف دينار.
وفي السياق ذاته تمكنت فرق الحرس الديواني بكلّ من الصمار والجميلة ومدنين ورمادة التابعة لوحدة الحرس الديواني بمدنين من ضبط كميات من الفواكه الجافة والهواتف الذكية والأحذية الرياضية والسجائر المهربة بقيمة جملية قدرت بـ 563 ألف دينار.
وقامت فرقتي الحرس الديواني بالصخيرة وسيدي بوزيد التابعة لوحدة صفاقس في عمليتين متتاليتين بحجز مبالغ من الدينارات التونسية مخفية على متن وسيلتي نقل تحمل إحداها ترقيما منجميا أجنبيا بقيمة جملية قدرت بـ 256 ألف دينار.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الورديّة – تونس: إلقاء القبض على شخصين وحجز كميات هامة من الأقراص المخدّرة ومبالغ ماليّة

أعلنت وزارة الداخلية أنه في إطار التصدّي لظاهرة مسك واستهلاك وترويج المُخدّرات بجميع أنواعها وتعقب الأشخاص الناشطين في المجال، تمكّنت يوم 05 سبتمبر 2024 الوحدات التابعة للإدارة الفرعيّة لمُكافحة المُخدّرات بإدارة الشرطة العدليّة بالقرجاني على إثر توفر معلومات من ضبط شخصين (رجل وامرأة) بجهة الورديّة وحجزت لديهما كمّيات هامّة من الأقراص المُخدّرة نوع "اكستازي"، كما حجزت لدى المظنون فيه الأوّل مبلغا ماليّا قدرهُ 3654 دينارا، وبمزيد التحرّي وبعد التنسيق مع […]

today6 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%