وطنية

الحرس البحري ينقذ 194 مهاجرا غير شرعيا…

today11 أكتوبر 2022 3

Background
share close

تمكنت وحدات عائمة تابعة لجيش البحر خلال نهاية الأسبوع المنقضي، من إنقاذ 194 مهاجرا غير شرعي (118 تونسيا و76 من جنسيات إفريقية مختلفة) تتراوح اعمارهم بين سنتين و49 سنة من بينهم 42 إمرأة و08 أطفال.

وجاء في بلاغ صادر اليوم الثلاثاء عن وزارة الدفاع الوطني، أن إنقاذ هؤلاء المهاجرين تم في 9 عمليات متفرقة شملت موقع جنوب شرق قليبية وشمال الكتف وجزيرة جالطة وشمال غرب جزيرة زمبرة وجنوب شرق الشابة وجنوب جزيرة جالطة وشرق وشمال غار الملح.

وقد تمّ تسليم جميع المهاجرين إلى وحدات الحرس الوطني بالمكان لاستكمال الإجراءات القانونية في شأنهم، بحسب ما جاء في البلاغ ذاته.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

القيروان : جلسة عمل في الولاية لدراسة الإستعداد للموسم الفلاحي 2022/ 2023…

 أشرف والي القيروان  محمد بورقيبة على جلسة عمل خصصت لبسط الإشكاليات المتعلقة بالقطاع وإيجاد الحلول المناسبة وذلك بحضور المعتمد الأول والكاتب العام للولاية والمندوب الجهوي للتنمية الفلاحية والسادة المعتمدين ورؤساء البلديات وكافة الإطارات الجهوية و المصالح الأمنية والحماية المدنية ورؤساء المنظمات الوطنية وجميع الأطراف ذات الصلة . قدمت مصالح المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية لمحة حول نتائج الموسم الفارط وعرض مختلف الاستعدادات للموسم الحالي . وقد تم خلال الجلسة التعرض لمختلف […]

today11 أكتوبر 2022 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%