عالمية🔴

الجيش الليبي يطلق عملية عسكرية لملاحقة جماعات إرهابية

today29 مايو 2022 9

Background
share close

أعلن الجيش الليبي، اليوم الأحد، عن إطلاق عملية عسكرية جنوب البلاد، لملاحقة الجماعات الإرهابية التي تتخذ من هذه المناطق معقلا لها ومجالا لنشاطها وتحركاتها، وتهدّد استقرار وأمن البلاد.

 

وقال مدير إدارة التوجيه المعنوي بالقيادة العامة للجيش الليبي ، في تصريح إعلامي ، إن هذه العملية العسكرية البريّة المدعومة بغطاء جوّي، ستشمل كافة مناطق الجنوب، مشيرا إلى أن هذا القرار جاء بعد رصد تحركات مشبوهة لبقايا الجماعات الإرهابية بالمنطقة.

 

  1.  وهذه العملية العسكرية، ليست الأولى التي يطلقها الجيش الليبي جنوب البلاد، حيث سبق وأن أطلق عمليات مماثلة، نجح خلالها في القضاء على عدد من عناصر تنظيم داعش وقيادات تنظيم القاعدة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية🔴

إقرار أول خطوات لتعديل القواعد العالمية لتفشي الأمراض…

قالت الولايات المتحدة إن دولا من جميع أنحاء العالم وافقت على تعديل دولي بقيادة الولايات المتحدة للقواعد المتعلقة بتفشي الأمراض التي تعرف باسم اللوائح الصحية الدولية. وتمت الموافقة على هذه التعديلات خلال اجتماع يُنظر إليه على أنه فرصة تحدث مرة واحدة كل جيل كي تعزز منظمة الصحة العالمية دورها بعد نحو 15 مليون حالة وفاة خلال جائحة كوفيد-19. وجاء هذا التقدم بعد التغلب الأسبوع الماضي على اعتراضات في البداية من أفريقيا وغيرها […]

today29 مايو 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%