Non classé

الجمعية الوطنية لغرف عدول الاشهاد تدعو كل الدول العربية إلى دعم المقاومة الفلسطينية

today8 أكتوبر 2023

Background
share close

دعت الجمعية الوطنية لغرف عدول الاشهاد، كل الدول العربية إلى دعم المقاومة الفلسطينية معبرة عن إدانتها لاستهداف المدنيين العزل في قطاع غزة وفي باقي الأراضي الفلسطينية المحتلة ب » مباركة وتواطؤ مفضوح من الأنظمة الغربية »، وفق ما جاء في بيان أصدرته اليوم الأحد، تحت عنوان » بيان الفخر والاعتزاز بالمقاومة الفلسطينية الباسلة ».
وحيّت الجمعية انتصار المقاومة في عملية » طوفان الأقصى »، التي وصفتها ب » الانتصار التاريخي »، مؤكدة أن خيار المقاومة هو الخيار الأنجع والأسلم » من أجل ردع الكيان الصهيوني العنصري وتحقيق التوازن العسكري معه »، حسب البيان.
ودعت الجمعية الوطنية لغرف عدول الاشهاد، كل الأحرار في تونس وفي العالم للوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية من أجل نصرة الحق الفلسطيني في إقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس معبرة عن إدانتها لكل محاولات الهرولة للتطبيع مع اسرائيل من قبل بعض الأنظمة العربية على حساب الحق الفلسطيني المشروع.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

وزارة الداخلية بغزة تدعو المواطنين لتجاهل رسائل الاحتلال بخصوص مغادرة منازلهم

دعا المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة  المواطنين الفلسطينيين إلى عدم التعاطي مع رسائل الاحتلال الإسرائيلي، التي يطلب فيها من الأهالي مغادرة منازلهم. وقال المكتب الإعلامي، في تصريح صحفي، "يقوم الاحتلال بإرسال رسائل صوتية مسجلة على هواتف المواطنين في غزة بشكل عشوائي، يطلب منهم مغادرة منازلهم". وأضاف أن مثل هذه الرسائل تهدف لإثارة الذعر والخوف في إطار الحرب النفسية المصاحبة لعدوان الاحتلال على شعبنا. وتواصلت الاشتباكات بين […]

today8 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%