رياضة

الجلسة الإنتخابية للنادي الإفريقي :

today1 يوليو 2024

Background
share close

أُغلقت اليوم الإثنين 01 جويلية 2024 باب الترشحات لرئاسة النادي الإفريقي ، دون ورود أي قائمات مترشحة على الكتابة العامة ، وبالتالي تأجيل الجلسة الانتخابية الى موعد لاحق ، من جهة اخرى تقرر الإبقاء على تاريخ الجلسة العامة التقييمية التي ستنعقد بتاريخ 6 جويلية 2024 . وفي مايلي بلاغ الهيئة المستقلة للانتخابات للنادي الإفريقي  :

تبعًا لاجتماع أعضاء لجنة “الإشراف على الجلسات العامة والمنخرطين بتاريخ 1 جويلية 2024 على الساعة الثانية بعد الزوال بمقر النادي،
و تبعًا لغلق باب التَرشّح لعضوية الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بنهاية الأجل المضروب لها، و عَملا بأحكام الفصول 46، 49 و 65 من القانون الأساسي للنادي الإفريقي،
تولّت اللجنة تسجيل ما يلي :
أولا: عدم تقديم أيّ قائمة للترشّح لعُضوية الهيئة المديرة للنادي و تمت معاينة ذلك عن طريق عدل تنفيذ.
ثانيا: إستحالة عقد الجلسة العامة الانتخابية لعدم تقديم أيّ قائمة للترشّح و بعد التواصل والتشاور مع هيئة الحكماء و إستنادًا إلى الصَلاحيات المَوكُولة إليها وفقًا للفصل 65 من القانون الأساسي وخاصة المطّة الثالثة منه التي تنصّ على ما يلي:
“التدخّل لإيجادِ حُلول للوَضعيات العالقة ولحالة الشُغور في السلطات على النحو المنصوص عليه بالفصل 46 من هذا القانون الأساسي.”
قَرّرت اللجنة دَعوة هيئة الحكماء للإجتمَاعِ في أجلٍ أقصَاه أسبوع من تاريخ صُدور هذا البلاغ لاتّخاذ ما تراه صالحًا من إجراءات وتدابير لما فيه خير ومصلحة النادي.
ثالثا: الإبقاء على تاريخ الجلسة العامة التقييمية للنادي الإفريقي التي ستنعقد بنزل في العاصمة (سيتم إعلامكم بمكان النزل لاحقًا) ، بتاريخ 6 جويلية 2024 و ذلك على الساعة 9 صباحا.
هذا و تذكر لجنة الاشراف على الجلسات العامة والمُنخرطين أنّ بطاقات الإنخراط للموسم 2024/2023 لازالت على ذمة أصحابها و يُمكن للمنخرطين سحبها يوميا من مقر النادي بالحديقة “أ” من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الزوال و يوم الجلسة من الساعة 8 صباحا إلي الساعة 11 صباحا وذلك إمّا شخصيا أو عن طريق الغير بمُوجب توكيل معرف عليه بالإمضاء.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

رياضة

كأس أمم أوروبا : بيلينغهام مهدد بالإيقاف في مباراة ربع نهائي

كشفت تقارير صحفية اليوم، الإثنين، أن جود بيلينغهام نجم منتخب إنجلترا يواجه خطر الإيقاف في مباراة ربع النهائي المقبلة أمام منتخب سويسرا فى ربع نهائى يورو 2024 بعد اتهامه بالاحتفال بحركة غير أخلاقية عقب هدفه في مرمى منتخب سلوفاكيا. وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" سيجري تحقيقا مع بيلينغهام بشأن طريقة احتفاله بهدفه ضد سلوفاكيا بسبب سلوك غير لائق . وسجل بيلينجهام هدفا قاتلا ليتعادل […]

today1 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%