عالمية

الجزائر: تعويض الفلاحين المتضررين من الحرائق في ولاية قالمة في غضون أسبوع

today22 أغسطس 2022 5

Background
share close
قال وزير الفلاحة الجزائري محمد هني بأنه سيتم تعويض الفلاحين المتضررين من الحرائق التي شهدتها ولاية قالمة في غضون أسبوع، والتي تكبدت خسائر كبيرة.
وشهدت ولاية قالمة حرائق في أوقات متقاربة بسبب الارتفاع القياسي في درجة حرارة وهبوب الرياح، ما ساهم في الانتشار السريع للنيران التي خلّفت خسائر كبيرة في ممتلكات الفلاحين والمواطنين، خاصة بالجهة الشمالية والشرقية لإقليم الولاية، والتي كان بعضها محطة لزيارة وزير الفلاحة نهار الأحد.
وأكد الوزير خلال لقائه مع بعض المتضررين، بأن مصالحه مستعدة لتعويض الفلاحين المتضررين من الحرائق التي شهدتها ولاية قالمة، خلال الأسبوع الماضي، في غضون أسبوع أو عشرة أيام على أكثر تقدير، وذلك لجبر الأضرار التي لحقت بهم.
المصدر: الشروق الجزائرية

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

غرام واحد من الملح هو الفرق بالنسبة لملايين النوبات القلبية!

نعلم أن استهلاك الكثير من الملح يرفع ضغط الدم، والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في القلب والأوعية الدموية. وحددت دراسة جديدة الآن هذه العلاقة كرسالة للصحة العامة بعبارات واضحة وصارمة. وبالنظر إلى البيانات الصحية الخاصة بالبالغين في الصين، يقدر معدو الدراسة أن تقليل تناول الملح اليومي بمقدار 1 غرام فقط سيكون كافيا لمنع 9 ملايين حالة من السكتة الدماغية والنوبات القلبية من الآن وحتى عام 2030. ومع احتمال […]

today22 أغسطس 2022 29

Post comments (0)

Leave a reply


0%