عالمية

الجزائر: إصابة 35 شخصا في حادث مرور

today25 أغسطس 2023 2

Background
share close

أصيب 35 شخصا بجروح متفاوتة في حادث مرور جد اليوم الجمعة ، بولاية عين تموشنت غرب الجزائر  وفق ما ذكرته صحيفة “النهار” الجزائرية.
وأوضحت الصحيفة أنه “أصيب 35 شخصا، إثر حادث مرور تمثل في ارتطام حافلة من نوع تويوتا بجدار صخري، في الطريق الولائي رقم 18 الرابط بين قريتي أولاد الطاوي و أولاد بوجمعة بعين تموشنت”.
وتدخلت عناصر الحماية المدنية لمكان الحادث بالقرب من أحد شواطئ الولاية، لنقل الجرحى البالغ عددهم 35 مصابا إلى مراكز الإسعاف القريبة، فيما تم تحويل 4 منهم إلى مشافي الولاية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

اتّفاق شراكة وتعاون بين وكالة النّهوض بالاستثمارات الفلاحيّة والبنك التونسي للتضامن حول التشجيع على بعث المشاريع والمؤسّسات الصغرى في القطاع الفلاحي

أشرف اليوم الجمعة 25 أوت 2023، وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري السّيد عبد المنعم بلعاتي على حفل توقيع اتّفاقية شراكة وتعاون بين وكالة النّهوض بالاستثمارات الفلاحيّة APIA والبنك التونسي للتضامن BTS حول التشجيع على بعث المشاريع والمؤسّسات الصغرى في القطاع الفلاحي. وبالمناسبة، أكّد السيد الوزير حرصه على دعم الشباب للاستثمار في القطاع الفلاحي وتقديم التسهيلات المالية اللازمة لبعث مشاريعهم على أرض الواقع، كما أوصى بتقديم الإحاطة اللازمة بهم وتوجيههم […]

today25 أغسطس 2023 7 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%