عالمية

الجزائر:عبد المجيد تبون يجري تغييرات على رؤساء المجالس القضائية والنواب العامّين

today29 أغسطس 2022 2

Background
share close

أجرى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، تغييرات بالسلك القضائي شملت رؤساء المجالس والنواب العامّين، بهدف إعطاء ديناميكية لسير الجهات القضائية وتحسين نوعية أدائها.

ووفق بيان لرئاسة الجمهورية نشر على صفحتها بفيسبوك، شملت التعديلات رؤساء مجلس قضاء ونوابًا عامّين، فيما أنهيت مهامّ مسؤولين آخرين في قطاع العدالة.

وأضاف البيان أن تبون “أجرى حركة جزئية في سلك رؤساء المجالس القضائية والنواب العامّين لدى المجالس القضائية  طبقا لأحكام المادتين 91 الفقرة 07 و 92 من الدستور، والمادة 49 من القانون العضوي المتضمن القانون الأساسي للقضاء”.

وأوضح أن الحركة “شملت تحويل 9 رؤساء مجالس قضائية و10 نواب عامّين وترقية 18 قاضيًا لتولّي منصب رئيس مجلس قضائي أو نائب عام، وتكليف 5 إطارات قضائية بوظائف أخرى”. وفق نا نقلته وكالة الاناضول .

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

الشبيبة القيروانية : التركيبة الكاملة للهيئة التسييرية برئاسة مراد بالأكحل

انتظمت عشية اليوم الإثنين 29 أوت 2022 بأحد النزل بالقيروان ، ندوة صحفية لرئيس الهيئة التسييرية للشبيبة الرياضية القيروانية مراد بالأكحل ، والتي كانت مخصصة للإعلان عن تركيبة الهيئة التسييرية التي ستقود فريق عاصمة الأغالبة في الفترة المقبلة ، وتخلل الندوة توضيح برنامج العمل واستراتيجية الإدارة المنتتهجة في الفترة القادمة ، وأهم الاشكاليات المادية والتسييرية التي تعيق عمل الهيئة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد على غرار الدرون والعُقل والتزامات الفريق […]

today29 أغسطس 2022 129

Post comments (0)

Leave a reply


0%