Non classé

الجرندي يستقبل كاتب الدولة للشؤون الخارجية النرويجي

today19 أكتوبر 2022 5

Background
share close

استقبل عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022، كاتب الدولة للشؤون الخارجية لمملكة النرويج، الذي يُؤدّي زيارة عمل إلى بلادنا يوميْ 18 و19 أكتوبر الجاري.
​ورحّب السيد الوزير بالضيف النرويجي مُنوّها بالعلاقات الثنائية ومُؤكّدا على أهمية العمل على مزيد تعزيزها في أفق الاستحقاقات القادمة. وفي هذا الإطار، سلّم السيد الوزير كاتبَ الدولة النرويجي رسالة دعوة مُوجّهة إلى وزيرة الخارجية النرويجية، ، للقيام بزيارة عمل إلى بلادنا بمناسبة انعقاد الدورة الثانية للمشاورات التونسية-النرويجية والتي ستُمثّل فرصة لتعزيز التشاور الثنائي وللتباحث حول سبل تنويع العلاقات وإثرائها واستكشاف فرص جديدة للتعاون والشراكة بين البلديْن.
​كما أطلع الوزير كاتب الدولة النرويجي على أبرز ملامح المسار التصحيحي ببلادنا والذي يسير بثبات نحو إرساء مؤسسات ديمقراطية فعلية ما بعد الانتخابات التشريعية المُقبلة، وذلك في كنف احترام مبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان وأسس دولة القانون.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

متابعة برامج التعاون المشتركة التونسية النرويجية في مجال التشغيل والتكوين المهني

في إطار متابعة تنفيذ برامج التعاون المشتركة التونسية النرويجية في مجال التشغيل والتكوين المهني، إجتمع نصرالدين نصيبي وزير التشغيل والتكوين المهني يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 بكاتب الدولة لوزارة الشؤون الخارجية النرويجية والوفد المرافق له من الوزارة وسفارة النرويج بتونس الموجودة بالجزائر وبحضور مروان بن سليمان المدير العام للوكالة التونسية للتكوين المهني و سناء درمول المديرة العامة للمركز الوطني لتكوين المكونين وهندسة التكوين. وتم خلال اللقاء استعراض برامج التعاون المشتركة […]

today19 أكتوبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%