عالمية🔴

الجامعة العربية تحذر من تداعيات قرار الكيان الصهيوني بناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة بالضفة….

today7 مايو 2022 4

Background
share close

حذرت جامعة الدول العربية من تداعيات مصادقة الحكومة الإسرائيلية على بناء 4 آلاف وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية، وهدم 12 قرية في مسافر يطا جنوب محافظة الخليل.

وفي بيان صحفي، حذرت الأمانة العامة للجامعة العربية، من “انعكاسات تنفيذ تلك المشاريع الإسرائيلية المرفوضة والمدانة على الأمن والاستقرار الدولي، والتي تندرج في سياق العدوان الإسرائيلي المستمر والمتصاعد ضد الشعب الفلسطيني كجرائم تطهير عرقي”، مؤكدة أن “هذه المخططات تجسد أفظع معاني التمييز والفصل العنصري، وتضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي تتواصل في ظل الصمت الدولي، الذي شجع الاحتلال الإسرائيلي على التمادي في ارتكاب جرائمه دون وازع، أو رادع، الأمر الذي يستدعي وجوب الملاحقة القانونية والمساءلة القضائية”.

 

وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

تونس تنظم تصدير زيت الزيتون إلى الاتحاد الأوروبي…

أقرّت تونس حزمة إجراءات جديدة لتنظيم تصدير زيت الزيتون، في إطار حصّتها السنوية إلى الاتحاد الأوروبي من قبل المصدرين الخواص، تهدف إلى تقنين عملية التصدير واعتماد معايير من بينها منح الأولوية للزيت المعلب البيولوجي وسعر التصدير. وتفرض الإجراءات الجديدة التي وردت على شكل أمر رئاسي صدر بالرائد الرسمي عدد 49 لسنة 2022 ضرورة على المصدرين الخواص الراغبين في تصدير زيت الزيتون، في إطار حصة تونس الحصول على ترخيص في الغرض […]

today7 مايو 2022 41

Post comments (0)

Leave a reply


0%