وطنية

الجامعة العامة للشؤون الدينية:على الوزارة مراجعة حركة نقل الوعاظ..فقد تمت بطريقة تعسفية لتصفية حسابات

today25 أغسطس 2022 10

Background
share close

دعت الجامعة العامة للشؤون الدينية في بيان لها اليوم الخميس 25 أوت 2022 وزارة الشؤون الدينية إلى مراجعة حركة النقل الأخيرة في سلك الوعاظ، وفتح بحث إداري بشأن ما وصفتها بالمغالطات الصادرة عن بعض الإدارات الجهوية بخصوص هذه الحركة.

وأبرزت الجامعة العامة للشؤون الدينية في بيانها، أن حركة النقل تمت بطريقة تعسفية لتصفية حسابات ضيقة، وخضغت لمنطق الأهواء الشخصية والحزبية.

وأضافت أنه تمت نقلة بعض الوعاظ في مراكز عمل تستوجب تغيير مقر الإقامة، معتبرة أن ذلك يخالف قانون الوظيفة العمومية الذي ينص على ضرورة استشارة اللجان المتناصفة بخصوص مسألة النقل.

وطالبت الجامعة التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل بوضع مقاييس واضحة وشفافة معمول بها في بقية الوزارات، تضمن عملية توزيع عادل بعيدا عن منطق المحاباة والمغالطة، وفق نص البيان.

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

اليوم : حفل “يويفا” للإعلان عن جوائز الأفضل في أوروبا لسنة 2022

يكشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مساء اليوم الخميس، عن جوائز الأفضل في أوروبا عن الموسم المنتهي 2021-2022. ويُقام حفل جوائز الأفضل في أوروبا، السادسة مساء اليوم الخميس، على قناة beIN Sports وقناة يويفا على يوتيوب. ويأتي هذا على هامش سحب مراسم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2022-2023. ويعلن الإتحاد الأوروبي "يويفا"، خلال هذا الحفل عن عدد كبير من الجوائز، على رأسها جائزة أفضل لاعب في أوروبا، […]

today25 أغسطس 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%