Non classé

الثلاثاءالقادم..رحلة جوية لإجلاء تونسيين من لبنان

today29 سبتمبر 2024

Background
share close

أعلنت سفارة تونس بلبنان بأنها ستنظم الثلاثاء  القادم “رحلة خاصة” على متن الخطوط الجوية التونسية لفائدة 260 تونسيا مقيما بلبنان كانوا عبروا عن رغبتهم في العودة الطوعية لأرض الوطن في ظل التطوّر المتسارع و للأحداث في هذا البلد.

وأفادت  السفارة، اليوم الأحد في بلاغ، أنه تم تحديد قائمة الـ 260 مواطنا المعنيين بالعودة في هذه الرحلة، من بين 404 مطالب جحز توصلت بها السفارة.

وأضافت أن تحديد القائمة أخذ في الاعتبار الأولويات الأمنية والصحية والحالات الإنسانية وفقا لجملة من المعايير، وهي تشمل الطلبة والتونسيين النازحين والموجودين في وضعية هشة، وكذلك الذين لا يزالون في مناطق خطرة، لا سيما جنوب لبنان في الضاحية الجنوبية لبيروت في عدد من مناطق البقاع، علاوة على الذين ليس لهم سند عائلي وأصحاب الوضعيات الصحية الخاصة.

وذكرت السفارة أنها بصدد التواصل مع المعنيين بهذه الرحلة حسب الأولويات المذكورة لإبلاغهم بتفاصيل الرحلة وإجراءات السفر.كما أكدت أنه يتم العمل والتنسيق بشكل حثيث للأخذ في الاعتبار كل الطلبات المقدمة للسفارة وسيتم الإعلان عن كل الإجراءات التي سيقع اتخاذها في الإبان.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

تعرض لها أمس في مواجهة باير ليفركوزن

كشف بايرن ميونخ ، في بيان رسمي، عن طبيعة إصابة الدولي الإنجليزي هاري كين والتي تعرض لها أمس، السبت، أمام باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني والتي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة. وقال البايرن في بيانه، "تعرض هاري كين لضربة مؤلمة في كاحله، خلال مباراة الفريق في الدوري الألماني ضد باير ليفركوزن، أمس السبت". وأضاف البيان، "أظهرت الفحوصات التي أجراها الفريق الطبي للنادي الأحد، تطورًا إيجابيًا، وسيستمر كين في تلقي […]

today29 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%