أخبار-وطنية

التّعاون التونسي الهولندي في المجال الاجتماعي محور لقاء وزير الشؤون الاجتماعية بسفيرة مملكة هولندا بتونس

today6 ديسمبر 2023

Background
share close
استقبل وزير الشؤون الاجتماعية السّيد مالك الزاهي صباح اليوم الأربعاء 06 ديسمبر 2023 بمقر الوزارة، سفيرة مملكة هولندا بتونس السّيدة Josephine Frantzen والوفد المرافق لها وذلك بحضور رئيس الهيئة العامة للنهوض الاجتماعي السّيد إبراهيم بن إدريس ومستشار الوزير السّيد خليل عباس والمدير العام لديوان التونسيين بالخارج السّيد منير الخربي والمديرة العامة لمكتب التعاون الدولي والعلاقات الخارجية السّيدة فريال غراب.
واستعرض الجانبان بالمناسبة علاقات الشّراكة والتّعاون المشترك بين تونس ومملكة هولندا في المجال الاجتماعي وبحث مزيد دعمها لا سيما في مجالات النهوض الاجتماعي وإدماج المهاجر التونسي اقتصاديا.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

المصادقة على ميزانية هيئة الانتخابات

صادق مجلس نواب الشعب خلال جلسته العامة الصباحية اليوم الاربعاء بقصر باردو على مهمة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في ميزانية الدولة لسنة 2024 بموافقة 101 نائب واحتفاظ 21 بأصواتهم ورفض 16 نائبا. وتبلغ اعتمادات الدفع 192 مليون و469 ألف دينار واعتمادات التعهد 192 مليون و469 ألف دينار. وبخصوص الميزانية التي اعتبرها عدد من النواب ضخمة، لفت رئيس الهيئة فاروق وعسكر إلى أن الهيئة يجب أن تضع كل الفرضيات الممكنة في […]

today6 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%