رياضة

التونسية أنس جابر تؤكد مكانتها كبطلة عظيمة

today16 يوليو 2023 4

Background
share close

التونسية أنس جابر تؤكد مكانتها كبطلة عظيمة.
أبرز ماقاله اللاعب السابق التنس Alain Polomack

الشابة المبتسمة حققت الإنجاز النادر بكونها في نهائي ويمبلدون مرتين ، للأسف خسرت مرة أخرى ، لكنها هدية لدائرة السيدات ، من خلال لعبتها ولكن قبل كل شيء شخصيتها اللطيفة ، والود ، وهو أمر غير شائع. في الحلبة حيث انسحب اللاعبون. ستفوز يومًا ما بهذه البطولة أو بطولات جراند سلام أخرى ، لديها الموهبة والإرادة.
بصفتي لاعبًا سابقًا ، يمكنني إعطاء رأي مناسب بشأن الهزيمة المؤسفة لهذا اللاعبة التي أحترمها
يجب أن تتعلم كيف تلعب لنفسها ، وحدها ، حبس نفسها مثل الأبطال العظماء في فقاعة معزولة عن كل جنون وسائل الإعلام وتوقعاتها. إنها مهمة مدربها أن يساعدها لكنه ارتكب هذا الخطأ مرة أخرى بعدم إعدادها لذلك. ستصل إلى هناك ، إنها قوية ، موهوبة ، فريدة من نوعها ، لكنها يجب أن تكون أنانية ، وتحبس نفسها في مهمة يمكنها وحدها أن تخلق فيها الطاقة لتجاوز ضغط نهائيات البطولات الكبرى مثل ويمبلدون لأن كل شيء ذهني. أنا أؤمن بها ، وستجد الموارد اللازمة للارتداد ولكن قبل كل شيء هذا المفتاح العقلي للأنانية والانفصال للفوز. التنس هي هي فقط ، “وزيرة السعادة ، فخر تونس ، مثال عربي ، أو أول أفريقي ، يجب أن تنسى تمامًا هذا النوع من الهراء الذي جعلها تفقد هذا التعيين مع التاريخ مرة أخرى.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

مراقبو ‘الهايكا’ وقضاة يبحثون الممارسات الفضلى للتعاطي الإعلامي مع القضايا المنشورة أمام المحاكم

ختتمت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري بالشراكة مع المعهد الدنماركي لحقوق الإنسان، اليوم الأحد، دورة تدريبية ثانية لفائدة مراقبي ومراقبات وحدة الرصد بالهيئة حول "التناول الإعلامي للقضايا المنشورة أمام المحاكم" أشرف عليها د.فريد بن جحا الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية ، وذلك في إطار مزيد تعزيز وتطوير قدرات الراصدات والراصدين بالهيئة في مجال القواعد والضوابط المتعلقة بالتعاطي الإعلامي مع القضايا المنشورة أمام القضاء. وتمّ العمل خلال هذه الدورة التي […]

today16 يوليو 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%