رياضة

التنس : بيان صادر من وزيرة السعادة انس جابر

today22 أغسطس 2024

Background
share close

بيان من انس جابر:
أعزائي،
أنا حزينة حقًا لأن أبلغكم أن كتفي لن يتعافى قبل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة. أشعر أنني بحاجة إلى تقديم 100٪ واليوم هذا غير ممكن . الحياة بها صعود و نزول، ولكن في بعض الأحيان و في الأوقات السلبية للغاية نحتاج جميعًا إلى العثور على الجانب الإيجابي فيها. لقد كان هذا العام صعبًا للغاية بالنسبة لي، لكنني أعلم أن الضوء موجود في مكان ما. سأبقى متفائله كما أفعل دائمًا بفضل دعمكم الغير مشروط خاصة من طرف عائلتي و الجهات الراعية و الجماهير المساندة .
اشكركم دائمًا للدعم غير المشروط الذي تقدمونه لي جميعًا
إذا كنت تقرأ هذا البيان وتريد أن تتمنى لي الشفاء العاجل، فأنا أقدر ذلك وأعتز به حقًا. وإذا كنت هنا للتشكيك في اختياراتي وفريقي، فابحث عن القليل من اللطف في قلبك، لأنك لا تعرف ما مررت به طوال هذه السنوات.
أعدكم أنه بمجرد أن أستعيد قوتي، سأعود أقوى

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

كرة السلة : المنتخب التونسي يواجه نظيره الليبي في مقابلة ودية

يدخل المنتخب التونسي لكرة السلة في تربص تحضيري في الفترة الممتدة من 2 سبتمبر إلى 10 سبتمبر 2024 بمدينة المنستير تحت إشراف المدرب الوطني مهدي ماري ، وذلك استعدادا لمشاركة في مسابقة "أفروباسكات أنغولا 2025" . وسيواجه المنتخب التونسي نظيره الليبي في مقابلة ودية ، وذلك يوم السبت 07 سبتمبر 2024 بداية من الساعة السابعة مساء بقاعة مجمع رجب عكاشة في ليبيا .

today22 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%