أخبار-وطنية

التعاون الثنائي بين البلدين في لقاء كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية بسفير اليابان بتونس

today28 أكتوبر 2024

Background
share close

استقبل السّيد محمّد بن عيّاد، كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم الإثنين 28 أكتوبر 2024، السيد “أوسوغا تاكاشي”، سفير اليابان بتونس.
ومثّل اللقاء مناسبة لاستعراض تطور العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين الصديقين والحركية التي شهدتها العلاقات في مختلف المجالات، لا سيما منها التعاون الفني والمالي وبناء القدرات.
كما أكد كاتب الدولة على ضرورة مواصلة العمل من أجل مزيد تطوير التعاون الثنائي القائم في المجالات التي تندرج ضمن الأولويات الوطنية للتنمية على غرار قطاعات البنية التحتية والمياه والصحة وتطوير الكفاءات، والعمل على تذليل الصعوبات التي تعترض بعض مشاريع التعاون.
ومن جانبه، عبّر السفير الياباني عن استعداد بلاده لمزيد تطوير نسق التعاون الثنائي بين البلدين والارتقاء به إلى أفضل المراتب

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة الفلاحة : جلسة عمل حول تطوير التشريعات في القطاع الفلاحي

أعلنت وزارة الفلاحة أنه تبعا لتعليمات سيادة رئيس الجمهورية حول العمل على تطوير التشريعات وتبسيط الإجراءات بهدف تجاوز كل العراقيل التشريعيّة وتحقيق مقوّمات الإقلاع الاقتصاديّ، التأمت مساء اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024، جلسة عمل تحت إشراف السيد عز الدين بن الشيخ، وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصّيد البحري، وخصصت للنظر في تطوير التشريعات في القطاع الفلاحي. وخلال الجلسة تمّ تدارس وعرض جملة من القوانين ومشاريع القوانين التي يمكن تعديلها وتطويرها خدمة […]

today28 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%