رياضة

الترجي يقتني التذاكر المخصصة لجماهيره

today24 مايو 2024

Background
share close

أعلنت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أنها اقتنت التذاكر المخصصة لجماهيرها في ستاد القاهرة بمناسبة لقاء الإياب لحساب الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية وستقوم بتوزيعها بالمجان على أحبائها الذين تحولوا إلى مصر غدا السبت انطلاقا من الساعة الرابعة بتوقيت مصر أمام بوابة قاعة المؤتمرات بالمكان المخصص لوقوف السيارات الداخلي لستاد القاهرة مدرج أولى يمين
وحث الترجي جماهيره بأن يكونوا في الموعد لتسلم التذاكر والدخول إلى الملعب.
كما أعلنت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أن المباحثات متواصلة مع الأصدقاء و الأشقاء المصريين للترفيع في عدد التذاكر المخصصة لجماهيرها.
كم ذكر الترجي جماهيره بضرورة احترام القوانين والتراتيب الجاري بها العمل في جمهورية مصر العربية الشقيقة وبالتالي تجنب إشعال الشماريخ في شوارع القاهرة وداخل الملعب وضرورة الإبتعاد عن كل الهتافات والشعارات الممنوعة في الملاعب المصرية.
وشكرت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي في بلاغها الرسمي الأشقاء المصريين على تفهمهم وتعاونهم خاصة فيما يتعلق بالترفيع في تذاكر اللقاء المخصصة للجماهير الترجية.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

نبيل معلول بطلا للدوري مع الكويت الكويتي

نبيل معلول بطلا للدوري مع الكويت الكويتي قاد المدرب التونسي نبيل معلول فريقه الكويت لحصد لقب الدوري الكويتي للمرة 19 في تاريخه. وفاز الكويت مساء اليوم على القادسية بثلاثية نظيفة لحساب الجولة قبل الأخيرة للدوري الكويتي. وحافظ القيت على فارق 7 نقاط مع الوصيف نادي العربي الذي سيواجه الكويت في الجولة الأخيرة. يذكر أن معلول سبق له وأن قاد الكويت للفوز بلقب السوبر الكويتي هذا الموسم.

today24 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%