وطنية

التأكيد على أهمية انعقاد مجلس الشراكة تونس-الاتحاد الأوروبي في لقاء وزير الخارجية بسفير مالطا بتونس

today14 مارس 2023 9

Background
share close

استقبل نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم الثلاثاء 14 مارس 2023، سايمون بوليتشينو، سفير مالطا بتونس، الذي قدّم له التهاني بمناسبة نيله ثقة سيادة رئيس الجمهورية.
ومثّل هذا اللقاء مناسبة للتأكيد على عراقة علاقات الصداقة القائمة بين تونس ومالطا وعلى الأهمية التي يوليها الجانبان لمزيد تعزيز التعاون المثمر في مختلف المجالات وتعميق التشاور حول أمهات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وإلى جانب استعراض الاستحقاقات الثنائية القادمة، تمّ خلال المحادثة التنويه بالتعاون التونسي المالطي على مستوى مؤسسات الاتحاد الأوروبي والتأكيد على أهمية انعقاد مجلس الشراكة تونس-الاتحاد الأوروبي لبحث سبل مزيد الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية بين الجانبين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

جلسة عمل لتركيز الخلايا المركزية للحوكمة بوزارة المالية

إنتظم بمقر وزارة المالية بالقصبة، جلسة عمل أشرف على اشغالها زهير عطاء الله رئيس الديوان بتكليف من السيدة سهام البوغديري نمصية وزيرة المالية، خصصت لتركيز الخلايا المركزية للحوكمة بالوزارة وذلك بحضور ثلة من المديرين العامين لمختلف الإدارات والمؤسسات تحت اشراف الوزارة. و تّم خلال هذا الاجتماع، التطرق الى أهمية تبادل التجارب الحاصلة والمناهج المعتمدة بمختلف الهياكل من خلال استعراض أوجه اعتماد أدلة إجراءات لتنظيم العمل والرقابة الداخلية والتدقيق خاصة ضمن […]

today14 مارس 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%