وطنية

البريد التونسي يُوفر بطاقات الدفع الإلكتروني

today26 أغسطس 2024

Background
share close

أعلن البريد التونسي اليوم الإثنين 26 أوت 2024، توفير بطاقات الدفع الإلكتروني « e-Dinar Jeune »،  لفائد كافة الطلبة القدامى والناجحين الجدد في امتحان الباكالوريا 2024، من أجل تمكينهم من القيام بعملية التسجيل الجامعي عن بعد بالنسبة للسنة الجامعية 2024- 2025.

وقال البريد التونسي في بلاغ له اليوم، إنه بإمكان الطلبة أصحاب المحافظ الإلكترونية « Wallet » وبطاقات « e-Houwiya »، استعمالها للقيام بعملية خلاص معاليم التسجيل الجامعي بالنسبة للسنة الجامعة 2024- 2025.

مع العلم وأن بـطـاقـة «e-Dinar Jeune » والمحافظ الإلكترونية وبطاقات « e-Houwiya » تـمـكّن الطلبة من خلاص معاليم السكن الجامعي وتنزيل مبالغ المنح والقروض الجامعية وكذلك التمتع بالعديد من الخدمات الرقمية الأخرى على غرار:

* الخلاص عبر تطبيقات الهاتف الجوال للبريد التونسي (خلاص التجار، تحويل الأموال، إصدار واستخلاص الحوالات، شحن خطوط الهاتف الجوال…)

* استلام الأموال المتأتية من تحويلات بنكية أو بريدية،

* دفع قيمة المشتريات من السلع والخدمات عبر الآلات الطرفية لدى التجار « TPE » وعبر شبكة الأنترنات،

* السحب نقدا بالموزعات الآلية للأوراق المالية البريدية والبنكية.

كما يضع البريد التونسي على ذمة الطلبة مركز النداء 1828 للإحاطة بهم والرد على استفساراتهم وتقديم كافة الإيضاحات ذات الصلة بالعودة الجامعية 2024- 2025.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

تنس : أنس جابر في المركز 17 عالميا

حافظت البطلة التونسية أنس جابر على المركز السابع عشر عالميا في التصنيف الجديد للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين 26 أوت 2024. وتصدرت البولندية إيغا شفيونتيك الترتيب, في حين احتلت البيلاروسية أرينا سابالينكا المركز الثاني و جاءت الأمريكية كوكو غوف المركز الثالث. يذكر ان أنس جابر قد أعلنت انسحابها من المشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة التي تنطلق اليوم و تتواصل الى يوم 08 سبتمبر المقبل بسبب عدم تماثلها للشفاء من […]

today26 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%