وطنية

البريد التونسي : خدمة جديدة لتوزيع طرود التجارة الالكترونية عبر صناديق آلية

today10 أكتوبر 2022 6

Background
share close
أطلق البريد التونسي، الاثنين، منظومة ذكيّة لتوزيع الطرود البريدية وهي الأولى من نوعها في تونس

وذلك عبر إطلاق خدمة جديدة لتوزيع طرود التجارة الإلكترونية عبر صناديق آلية “pikpakbox”، وفق ما أعلن عنه الرئيس المدير العام للبريد التونسي، سامي المكي.

ويهدف البريد التونسي من خلال إطلاق خدمة الصناديق الآلية لتوزيع الطرود البريدية، إلى تقديم حلول جديدة ومتطوّرة لخيارات توزيع تتماشى مع بعائث التجارة الإلكترونية.

وأفاد الرئيس المدير العام للبريد، في كلمة ألقاها بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبريد، الذّي يتنزل هذه السنة تحت شعار”البريد التونسي، ريادة في تقديم الخدمات الرقمية “، بالعاصمة، أن هذه الخدمة ستدخل حيز التطبيق بقرابة 10 خزائن للطرود البريدية، 8 منها في تونس العاصمة وواحدة في سوسة وأخرى بصفاقس.

وسيعمل البريد التونسي، بحسب المكي، على تركيز حوالي 30 صندوقا مع حلول نهاية سنة 2024 بالمناطق الاستراتيجية بالقرب من محطّات النقل ومراكز التسوّق بمختلف ولايات الجمهورية، مشيرا إلى أنّ هذه الخدمة مؤمنة وتمكن من إستلام الطرود في ظرف 20 ثانية طيلة أيام الاسبوع وكامل اليوم

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

نظام غذائي شهير يثبت قدرته على المساعدة في محاربة أخطر أنواع سرطان الجلد..

أظهرت دراسة جديدة أن تناول نظام غذائي غني بالألياف والدهون الصحية يمكن أن يساعد في محاربة السرطان. ويقول الباحثون إن اتباع نظام غذائي متوسطي يمكن أن يحسن استجابة العلاج المناعي لدى المصابين بالميلانوما (أو الورم الميلانيني)، أخطر أنواع سرطان الجلد. ويركز نظام البحر الأبيض المتوسط ​​الغذائي على زيت الزيتون والمكسرات والأسماك وكذلك الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة. وقد ارتبطت بهذا النظام الغذائي مجموعة من الفوائد الصحية بما في ذلك أمراض القلب […]

today10 أكتوبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%