سياسة

الاستعدادات للانتخابات القادمة وإعداد التقرير النهائي لإستفتاء 25 جويلية محور جلسة عمل بمقر الهيئة

today5 سبتمبر 2022 4

Background
share close

أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر على ضرورة إعداد التقرير العام حول استفتاء  25 جويلية 2022  وإحالته إلى الجهات المعنية ضمن الآجال القانونية المحددة وأثنى بهذه المناسبة على نجاح الهيئة في تنظيم الاستفتاء 25 جويلية ضمن آجال قياسية  وجاء ذلك خلال اشراف رئيس الهيئة و نائبه ماهر الجديدي  على جلسة عمل  اليوم الاثنين 05 سبتمبر 2022 بمقر الهيئة  مع الجهاز التنفيذي خصصت لمتابعة تقدم أشغال اللجنة المكلفة بإعداد التقرير النهائي حول الاستفتاء والاستعدادات الخاصة بالاستحقاقات الانتخابية القادمة.

 و تم خلال هذا اللقاء تبادل الرأي حول التحضيرات الخاصـــة بالاستحقاقات الانتخابية القادمة حيث أكد رئيس الهيئة على الأهمية التي يوليهـــا لإطلاق هذه التحضيرات بشكل مسبــــق والبدء منذ الآن في الإعداد الجيــــد للمسار الانتخابي القادم بهدف توفير كافة أسباب النجاح لهذه المواعيد الانتخابية الهامـة على ضوء الدستور الجديد ومنها بالخصوص الانتخابات التشريعية المقرر تنظيمها آخر هذه السنة وانتخابات المجلس الوطني للجهات والأقاليم وكذلك الانتخابات المحليــــة والجهوية. وفي هذا الإطار تولى رئيس الهيئة الاستماع إلى مختلف الاقتراحات التي من شأنها المساهمــــة في إنجاح المسار الانتخابي القادم.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

تشيلسي يجدد عقد لاعبه جيمس

جدد نادي تشيلسي، اليوم الإثنين 05 سبتمبر 2022 عقد لاعبه ريس جيمس الى غاية جوان2027. وقال ريس جيمس: "انا في قمة السعادة بعقدي الجديد وأنا ممتن للجماهير والمالك الجديد وجميع المساهمين في النادي. لا أطيق الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل، وأنا متأكد بأن سيكون لدينا فرصة للفوز بالعديد من الألقاب".

today5 سبتمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%