أخبار-وطنية

الاستعدادات للإحتفال بالمولد النبوي الشريف بالقيروان محور جلسة عمل بوزارة الشؤون الثقافية

today11 أغسطس 2024

Background
share close

مثل النظر في مدى تقدّم الاستعدادات التنظيمية واللوجيستية للإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بمدينة القيروان محور جلسة عمل بوزارة الشؤون الثقافية انعقدت صباح يوم الجمعة الماضي 09 أوت 2024 وقد أشرف على الجلسة بحسب بلاغ نشرته الوزارة على صفحتها الرسمية على فايسبوك أمس السبت 10 أوت 2024 الوزير المكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية منصف بوكثير، يوم الجمعة بحضور عدد من اطارات الوزارة حيث تطرقت الجلسة إلى مدى تقدّم الاستعدادات التنظيمية واللوجيستية للإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بمدينة القيروان.

حيث دعا الوزير خلال هذه الجلسة إلى ضرورة العمل مع مختلف الهيئات المحلية والهياكل العمومية بالجهة، لإنجاح هذا الحدث،الذي إعتبرته الوزارة في بيان لها “تظاهرة ثقافية تراوح بين الجانبين الروحاني والاحتفالي ويبرز ما تزخر به ولاية القيروان من مقوّمات حضارية وتراث مادّي وغير مادي وصناعات ثقافية تساهم بدورها في خلق حركية اقتصادية تنموية بالجهة”.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

أولمبياد باريس 2024: موعد عودة الوفد التونسي الى أرض الوطن

يعود الوفد التونسي المشارك في الألعاب الأولمبية باريس 2024 إلى أرض الوطن غدا الاثنين 12 أوت 2024 وسيكون الوصول في حدود التاسعة و55دقيقة ليلا. ويتضمن الوفد الرياضي كل من فراس القطوسي صاحب الميدالية الذهبية في التايكوندو وخليل الجندوبي المحرز على الميدالية البرونزية في نفس الرياضة بالاضافة الى كل من شيماء التومي وإكرام الظاهري وكارم بن هنية ومروى بوزياني وزينب الصغير وسوار بوستة وغيلان الختالي. يشار ان تونس قد أنهت مشاركتها […]

today11 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%