أخبار-وطنية

الاستعدادات لعقد اللجنة التجارية والصناعية المشتركة التونسية المصرية في لقاء وزيرة التجارة وتنمية الصادرات بالسفير المصري بتونس

today18 أكتوبر 2023

Background
share close
استقبلت مساء اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023، السيدة كلثوم بن رجب حرم قزاح وزيرة التجارة وتنمية الصادرات السيد إيهاب فهمي سفير جمهورية مصر العربية بتونس.
وتم التطرق خلال هذا اللقاء إلى الاستعدادات لعقد اللجنة التجارية والصناعية المشتركة التونسية المصرية التي ستلتئم خلال شهر نوفمبر المقبل بتونس.
وأكد الجانبان على ضرورة الاستعداد الجيد لتنظيم هذا الاستحقاق والسعي من خلاله إلى تطوير المبادلات التجارية بين البلدين بما يرتقي إلى المستوى المتميز للعلاقات الثنائية بينهما والحرص الدائم على الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية وتذليل كل الصعوبات التي من شأنها أن تعيق انسيابية السلع في الاتجاهين.
كما تم الاتفاق على تنظيم منتدى اقتصادي مشترك على هامش أشغال هذه اللجنة بمشاركة رجال أعمال ومستثمرين من تونس ومصر في عدد من القطاعات بما يساهم في مزيد التعريف بمختلف مميزات مناخ الأعمال في البلدين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير الدّاخليّة يستقبلُ الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب

استقبل وزير الدّاخليّة السيّد كمال الفقـي اليوم 18 أكتوبر 2023 بمقرّ الوزارة الأمين العام لمجلس وزراء الدّاخليّة العرب الدّكتور محمد بن علي كومان، حيث استعراضا مجالات التعاون والشراكة بين الجانبين وسُبُل تدعيمها خدمة للأمن العربي المُشترك، كما تباحثا فكرة بناء مقرّ جديد للأمانة العامّة لاستيعاب مُختلف الفعاليّات التي تُنظمها كمُؤتمرات قادة الشرطة والأمن العرب ودورات وزراء الدّاخليّة العرب. وقد كان اللقاء مُناسبة تطرّق خلالها الطرفان إلى الأوضاع المأساويّة في غزة […]

today18 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%