أخبار-وطنية

الاحتفاظ ب 7 مشتبه بهم في تهريب المخدّرات عبر الشريط الحدودي الغربي

today20 فبراير 2024

Background
share close

أعلنت الادارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها مساء اليوم الثلاثاء أنه في إطار متابعة مجهودات الوحدات المروريّة بإقليم الحرس الوطني بالقيروان، التي تمكنت يوم 11 فيفري الجاري من حجز 285 صفيحة من مخدّر « القنب الهندي »، بأن الأبحاث والتحريات التي تعهدت بها الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني ببن عروس، بالتنسيق مع الوحدة المختصّة للحرس الوطني والوحدات التابعة لها، أسفرت عن الاحتفاظ بـ 7 أشخاص ذوي شبهـة في تهريب المخدّرات.

وبينت  الادارة العامة، أن المحتفظ بهم يقومون بتهريب المخدرات عبر الشريط الحدودي الغربي باتجاه التراب التونسي، مشيرة الى أن اثنين منهم محل 12 و8 مناشير تفتيش لفائدة جهات قضائيّة وأمنيّــة مختلفة، من أجل جرائم إدارة عصابات إجراميّة لتهريب المواد المخدّرة والاتجار بها.

كما أكدت أنه تم في إطار الأبحاث حجز 6 وسائل أشتبه في استغلالها في نقل وتهريب المواد المخدّرة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يستقبل رئيسة البنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية

 استقبل رئيس الحكومة السيد أحمد الحشّاني صباح اليوم الثلاثاء 20 فيفري 2024 بقصر الحكومة بالقصبة، رئيسة البنك الاوروبي لإعادة الاعمار والتنمية BERD، السيدة اوديل رينو باسو Odile RENAUD-BASSO بحضور وزيرة المالية السيدة سهام البوغديري نمصية، ووزيرة الاقتصاد والتخطيط السيدة فريال الورغي السبعي. وتناول اللقاء سبل تعزيز الشراكة مع البنك في المجالات ذات الأولوية الوطنية، على غرار الطاقات المتجددة، والأمن الغذائي، والبنية التحتية، والنقل، الى جانب سبل تحسين مناخ الاعمال، والتشجيع […]

today20 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%