Non classé

today13 يناير 2024

Background
share close
أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها ,ان  الوحدات المركزية بإدارة الإستعلامات والأبحاث للحرس الوطني بالعوينة تمكنت  أمس الجمعة من تفكيك شبكة مختصّة في الإتجار بالمواد المخدّرة تنشط بولايات تونس الكبرى، أحد أطرافها محامية.

وتمكنت  الوحدات الأمنية من حجز 30 صفيحة بنية اللّون يشتبه من كونها مادة “القنب الهندي” تزن حوالي 3 كلغ وسيّارة تستغل في نقل وترويج المواد المخدرة، حيث قدّرت القيمة الجملية للمحجوز بحوالي 125 ألف دينار.

و أذنت أذنت النيابة العمومية لدى ابتدائية تونس 1 بالاحتفاظ بالمحامية وشريكها من أجل ” المسك والحيازة والنقل والعرض لمادة مخدرة مدرجة بالجدول “ب” بنية الإتجار”

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

خبيرة أممية: لا تزال هناك مخاطر كبيرة من كوفيد-19

قالت خبيرة بارزة بمنظمة الصحة العالمية أمس الجمعة إنه لا تزال هناك مخاطر كبيرة على الصحة العامة من فيروس كورونا  على المستوى العالمي، حيث ينتشر الفيروس في كل الدول. وقالت ماريا فان كيركوف -المديرة المؤقتة بمنظمة الصحة العالمية المسؤولة عن الاستعداد للأوبئة والجوائح والوقاية منها- إنه وفقا لتقديرات قائمة على تحليل مياه الصرف، فإن الانتشار الفعلي لـ(كوفيد-19) أعلى بمقدار يتراوح بين 2 إلى 19 مرة من عدد الحالات المسجلة. وأعربت […]

today13 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%