Non classé

الاتفاق على اعداد مذكرة تفاهم بين تونس وفلسطين حول مناهضة العنف ضد المرأة

today1 يونيو 2022 3

Background
share close

اتفقت تونس وفلسطين، الثلاثاء، على اعداد مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في الميادين المتّصلة بمناهضة العنف ضدّ المرأة والاحاطة الاجتماعيّة بالنساء ذوات الوضعيات الهشّة، يتم توقيعها في أول استحقاق مشترك قادم بين البلدين، حسب منشور لوزارة المرأة و الأسرة  كانت قد أصدرته في وقت سابق من اليوم الأربعاء.

جاء هذا الاتفاق خلال اللقاء الذي جمع وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن “آمال بلحاج موسى”، مع “أحمد مجدالاني” وزير التنمية الاجتماعية الفلسطينية يوم أمس الثلاثاء 31 ماي 2022 بالعاصمة الأردنيّة عمّان,وتمّ خلال هذا اللقاء، الذي حضره وفد فلسطينيّ رفيع المستوى، التأكيد على أهميّة تعزيز مسارات العمل المشترك وتبادل التجارب في الميادين المتّصلة بمناهضة العنف ضدّ المرأة والاحاطة الاجتماعيّة بالنساء ذوات الأوضاع الهشّة.

ويأتي هذا اللقاء في ختام مشاركة  موسى في فعاليّات المنتدى العربي الأول حول المساواة الذي احتضنته العاصمة الأردنية عمان يومي 30 و 31 ماي 2022.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

الصحة

طبيب روسي يوضح الفرق بين جدري الماء وجدري القردة

كشف عالم المناعة فلاديسلاف جيمتشوغوف،الفرق بين جدري الماء العادي وجدري القردة. وأوضح العالم في حديث تلفزيوني ، ما إذا كان من المحتمل الإصابة ثانية بجدري الماء، وهل يشير هذا إلى أن الشخص مصاب بجدري القردة. ووفقا له، جدري الماء مرض يسببه فيروس لا ينتمي إلى الفيروسات المسببة لمرض الجدري العادي ولا إلى الفيروس المسبب لجدري القردة. ويقول، "هذا الفيروس ينتمي إلى مجموعة فيروسات الهربس، التي تضم الهربس النطاقي والقوباء الموضعية. […]

today1 يونيو 2022 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%