وطنية

الاتفاق على إحداث لجنة عمل مشتركة لتذليل الصعوبات التي تعيق إحداث الشركات الأهلية

today24 أغسطس 2024

Background
share close
أشرف رياض شوّد كاتب الدولة المكلف بالشركات الأهلية يوم أمس الجمعة 23 أوت 2024 بمقر الوزارة على جلسة عمل جمعته بعائدة حمري معتمدة مركز ولاية تونس المكلفة بملف الشركات الأهليّة و لطفي الدشراوي كاتب عام بلدية تونس ونبيل عماري ممثلا عن وزارة الداخلية ووجدي شعبان اطار ببلدية تونس.

وتناول اللقاء مجالات تدخل البلدية في بعث الشركات الأهلية، وخاصة منها الراغبة في استغلال عقارات ترجع بالنظر للملك البلدي وارساء آليات لهذا الاستغلال وفق مخطط وظيفي ومخطط اعمال مع تبسيط إجراءات التنفيذ.

وتم الاتفاق على ما يلي :

*إحداث لجنة عمل مشتركة للنظر في مطالب إحداثات الشركات الأهلية وتذليل الصعوبات التي تعيق إحداثها،

*تحديد حاجيات البلدية من الخدمات التي يمكن إسدائها من طرف الشركات الأهلية،

* بلورة روزنامة لتنظيم الحملات التحسيسية حول الشركات الأهلية وتقديم افكار مشاريع للباعثين مع ما يتماشى مع الخصوصيات الجهوية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

قيس سعيد يؤكد: الانتخابات ليست حرباً والولاء لتونس شرط أساسي في حركة الولاة

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد في اجتماع عقده أمس مع وزير الداخلية خالد النوري، أن الانتخابات ليست «حرباً»، بل هي «موعد يتجدد في مواعيد محددة طبقاً لما يضبطه الدستور». وأشار سعيد إلى أن بعض الدوائر المرتبطة بلوبيات وجهات خارجية تقوم حالياً بحملة مسعورة ضد الدولة التونسية وضد الشعب التونسي الذي يملك السيادة وحده، وليس بحملة انتخابية كما ينبغي. وتمحور اللقاء حول استعراض الوضع الأمني في البلاد، حيث أشاد الرئيس بالجهود […]

today24 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%