وطنية

الاتحاد العام التونسي للشغل يعبر عن تضامنه المطلق مع الشعبين السوري والتركي…

today8 فبراير 2023 3

Background
share close

أعرب الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان أصدره اليوم  الأربعاء 8 فيفري الجاري عن تضامنه المطلق مع الشعبين السوري والتركي، على إثر الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا الاثنين الماضي وخلّف آلاف الضحايا والجرحى.

أعلن الاتحاد  في بلاغ أنّه “يضع ما يستطيع من إمكانيّات على ذمّة هياكل الإنقاذ السورية، لمدّ يد المساعدة والعون في كلّ ما يمكن أن يساهم في تجاوز الشعب السوري لهذه المحنة المفزعة والخروج منها بأخفّ الأضرار”.
ودعا كلّ النقابيين والناشطين والمنظّمات والجمعيات وكلّ مكوّنات المجتمع المدني إلى الاسراع بمدّ الشعب السوري بما يحتاجه من مساعدات وإلى تشكيل هياكل قادرة على إيصال الدعم للتخفيف من معاناة الشعب السوري في هذا المصاب الجلل.

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

السعودية تقيم جسرا جويا لتقديم المساعدات لسوريا وتركيا

أصد الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان أمرا بتسيير جسر جوي وتقديم مساعدات صحية وإيوائية وغذائية ولوجستية لتخفيف آثار الزلزال على الشعبين السوري والتركي وتنظيم حملة شعبية عبر منصة "ساهم" لمساعدة ضحايا الزلزال ودعا مفتي السعودية إلى المشاركة بالحملة الشعبية لمساعدة ضحايا زلزال سوريا وتركيا محذراً من الانسياق وراء حملات التبرع الوهمية التي يقوم بها أفراد وقد لا تصرف هذه الأموال في مصارفها. وكالات

today8 فبراير 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%