وطنية

الاتحاد العام التونسي للشغل يدعو لمساندة الفلsط/نيين…

today18 أكتوبر 2023

Background
share close

دعا الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023، أبناء الشعب التونسي وبناته إلى التعبئة والاستنفار لتبليغ صوت التونسيات والتونسيات عاليا المندّدة بإبادة الشعب الفلسطيني وضدّ تواطؤ سلطات أمريكا وفرنسا وألمانيا والأنظمة العربية المطبّعة مع الكيان وممارسة كلّ أشكال الضغط على تمثيليات الدول الداعمة للكيان الصهيوني وإعلان مقاطعتها ومحاصرتها ورفض شعبنا قبول مواقفها المتورّطة في الجريمة وتحمّل التعايش معها في بلادنا.

وطالب المكتب التنفيذي للاتحاد في بيان له اليوم، السلطات في تونس بالإعلان اليوم قبل الغد عن قانون يجرّم التطبيع لمنع أيّ تسرّب صهيوني في بلادنا تحت أيّ عنوان ووفق أيّ شكل، معلنا أنّ كلّ هياكل الاتحاد مجنّدة للتعبير عن المواقف القومية والوطنية الداعمة للمقاومة والمناصرة للحقّ الفلسطيني.

كما دعا كافّة النقابين والشغالين إلى الخروج للتظاهر في كلّ الجهات بكلّ الساحات العمومية اليوم بداية من العاشرة نصرة لشعبنا في فلسطين.

وقال إن الكيان الصهيوني العنصري النازي بضوء أخضر من الإمبريالية الأمريكية ودعم مفضوح من فرنسا وألمانيا ومن الأنظمة العربية المطبّعة، على تدمير مستشفى المعمداني بغزّة كخطوة أولى لمزيد تدمير باقي المستشفيات.

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

برنامج منافسات الجولة الثامنة من مرحلة ذهاب بطولة قسم النخبة لأكابر كرة اليد

تقام اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023 منافسات الجولة الثامنة من مرحلة ذهاب بطولة قسم النخبة لأكابر كرة اليد وفق البرنامج التالي: 16:00 نادي ساقية الزيت / نسر طبلبة 16:00 الترجي الرياضي / النادي الهلالي 16:00 مكارم المهدية / الإتحاد التميمي 16:00 شبيبة الشيحية / نادي جمال 16:00 سبورتينغ المكنين / بعث بني خيار 18:00 النادي الافريقي / النجم الساحلي

today18 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%