وطنية

الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي:أكثر من 100 ألف تلميذ من العائلات المعوزة سينتفعون بمساعدات مدرسية

today28 أغسطس 2023 6

Background
share close

كشف رئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي محمد الخويني اليوم، أن أكثر من 100 ألف تلميذ من العائلات الفقيرة، سيتحصلون على مساعدات من الاتحاد بمناسبة العودة المدرسية الجديدة 2024/2023.

وأشار الخويني، على هامش اجتماع المتصرفين الجهويين للاتحاد واختتام مصيف أطفال العائلات المعوزة الذي انتظم من 13 جويلية الى 27 اوت بقليبية، إلى أن المساعدات المدرسية التي ستُوّزع على التلاميذ تتمثل في محفظة بها مجموعة من الكراسات والكتب المدرسية والأقلام الجافة وملابس وحذاء رياضي لكُلّ تلميذ.
ولاحظ من جهة أخرى، أنّ الاتحاد انطلق في الاستعداد لاستئناف النشاط بـ 292 روضة اطفال تابعة له وموزعة بكامل الجمهورية وخاصة بالمناطق النائية والفقيرة وبالأحياء الشعبية، مبرزا أنّ الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي وفي إطار إحكام الاستعداد لعودة نشاط رياض الأطفال سيُنّظمْ من 3 إلى 10 سبتمبر دورة تكوينية لفائدة الاطارات التربوية الجديدة لتعزيز تكوين الإطارات القديمة التي ستشرف على رياض الأطفال.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

ليبيا: دبيبة يقيل وزيرة الخارجية على خلفية لقائها وزير خارجية الاحتلال

قال مصدر حكومي ليبي يوم الاثنين إن عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية أقال وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش بعد أن أثار لقاؤها مع وزير خارجية الاحتلال  إيلي كوهين احتجاجات.

today28 أغسطس 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%