أخبار-وطنية

الإنتخابات الرئاسية 2024: وزارة الداخلية توضح بخصوص البطاق عدد 3

today6 أغسطس 2024

Background
share close

أ‘لنت وزارة الداخلية، في بلاغ  توصيحي أصدرته اليوم الثلاثاء 06 أوت 2024 ، “أنّ كُلّ من تقدم بطلب في الحصول على بطاقة السوابق العدلية تم تمكينه منها، بإستثناء مَنْ تعلقت بهم قضايا جزائية أو كان محل تفتيش لفائدة العدالة والذين تمّت دعوتهم إلى الإتصال بمختلف الوحدات الأمنية وتمكينهم من أعداد وتواريخ هذه القضايا قصد الإفادة بمآلاتها ونَتائجها، وذلك لتحيين سجلاتهم العدلية المعتمدة أساسا في إستخراج بطاقة السوابق العدلية والتي لايمكن بدُونها إسداء هذه الخدمة”.
وأضافت  وزارة الداخلية “أنّ المعطيات الخاصة بهذه القضايا تُعد من قبيل المُعطيات الشخصية والتي لا يُمْكِنُ نشرها للعموم ولا يتّم الإطلاع عليها إلاّ من قبل الشخص المعني”.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

ارتفاع قيمة الإستثمارات في أنشطة الخدمات بـ28%

ارتفعت قيمة الإستثمارات المصرح بها في أنشطة الخدمات بنسبة 28،4% خلال النصف الأول من السنة الجارية مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية لتبلغ 538،3 مليون دينار. وذلك وفق بيانات أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد أمس الإثنين. ووفقا لذات المصدر إرتفع عدد المشاريع المصرح بها،بنسبة 31 بالمائة، مقارنة بنفس الفترة من 2023،  وارتفعت مواطن الشغل المحدثة بنسبة 15،7 بالمائة لتصل الى 18 الف و 145 وظيفة.وبلغت الإستثمارات المصرح بها في أنشطة […]

today6 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%