Non classé

الإطاحة بوفاق مختص في الاتجار بالمنقولات الأثرية في طبربة

today18 فبراير 2024

Background
share close

داهمت دورية مشتركة بين الوحدات الاستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بطبربة (اقليم تونس) ومصلحة التوقي من الإرهاب، احد منازل المشتبه بهم في التورط في الاتجار بالمنقولات الاثرية.

 

وقد تم وفق بلاغ صادر مساء السبت عن الادارة العامة للحرس الوطني، ضبط عنصر نسائي وحجز 5 مسدسات نارية أثرية، و4 أحجار بلورية كبيرة ومتوسطة الحجم، وتمثال معدني، و28 قطعة نقدية أثرية، ومجموعة من المخطوطات، وكاشف معادن، ومسحوق بني يشتبه في كونه من مادة “التبر”. وبمراجعة النيابة العمومية أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتمت هذه العملية إثر توفر معلومات لدى الوحدات الاستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بطبربة (إقليم تونس) مفادها تعمد أحد متساكني الجهة الاتجار بالمنقولات الأثرية.
(وات)

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الأخبار

اليوم الاحد: انقطاع الكهرباء بعدد من المناطق في سوسة

من المنتظر انقطاع الكهرباء يوم الأحد 18 فيفري 2024 بداية من الساعة الثامنة صباحا بسبب اشغال تقوم بها الشركة التونسية للكهرباء والغاز  على ان يعود التيار الكهربائي دون سابق إعلام حسب انتهاء الأشغال. وسيشمل الانقطاع المناطق التالية: القلعة الصغرى: وسط المدينة، حي المنازه، شارع الحبيب بورقيبة، شارع مكة، شارع طريق سوسة، حي الأمل، أولاد بن عون، الرمانية. سوسة: حي الصفايا على الطريق الوطنية رقم 01، خزامة الشرقية، خزامة الغربية، حي الأشبال، […]

today18 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%