وطنية

الإطاحة بشبكة ناشطة في تهريب الأدوية المخدّرة المشتقة من المواد “الأفيونيّة”…

today6 سبتمبر 2023 8

Background
share close

تمكنت وحدات الحرس الوطني بباجة بناء على عمل استعلامي مشترك مع الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدرات بإدارة الشؤون العدليّة ببن عروس من الإطاحة بشبكة ناشطة في تهريب الأدوية المخدّرة المشتقة من المواد الأفيونيّة المسكّنة “Opioïdes antalgiques” الخاصّة بمرضى الأعصاب، وذلك عبر المسالك البريّة باتجاه بلد أجنبي.

وأفاد المتحدث باسم الإدارة العامة للحرس الوطني، أن أعمال البحث والتحرّي متبوعة بسلسلة من المداهمات القانونية بولايات تونس الكبري وولايات مجاورة، أفضت إلى حجز 24.154 قرص وكبسولة دواء مخدر و03 سيارات و180 ألف دينار تونسي و139 ألف دينار عملة أجنبية،  متأتيّة من النشاط الإجرامي المذكور.

وقد تم الاحتفاظ بــ 05 أشخاص من بينهم فتاة تعمل بخطّة محضر صيدلي لأجل “تكوين وفاق إجرامي للإتّـــجار في الأقراص المخدرة المدرجة بالجدول “أ” بموجب أذون صادرة عن النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بباجة في الغرض.

 

 عن صفحة المتحدث باسم الإدارة العامة للحرس الوطني

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

أعلن مكتب الرابطة المحترفة لكرة القدم عن برنامج الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي ستدور على 3 دفعات. وفيما يلي البرنامج الكامل لمباريات هذه الجولة : السبت 16 سبتمبر : الملعب التونسي / قوافل قفصة مستقبل سليمان / إتحاد بن قردان الأحد 17 سبتمبر : مستقبل المرسى / النادي البنزرتي إتحاد تطاوين / الإتحاد المنستيري نجم المتلوي / النادي الصفاقسي الخميس 21 سبتمبر : النجم الساحلي / النادي الإفريقي ملاحظة : كل المباريات تنطلق على الساعة الثالثة ونصف بعد الظهر

أعلن مكتب الرابطة المحترفة لكرة القدم عن برنامج الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي ستدور على 3 دفعات. وفيما يلي البرنامج الكامل لمباريات هذه الجولة : السبت 16 سبتمبر : الملعب التونسي / قوافل قفصة مستقبل سليمان / إتحاد بن قردان الأحد 17 سبتمبر : مستقبل المرسى / النادي البنزرتي إتحاد تطاوين / الإتحاد المنستيري نجم المتلوي / النادي الصفاقسي الخميس 21 سبتمبر : النجم الساحلي / النادي الإفريقي […]

today6 سبتمبر 2023 17

Post comments (0)

Leave a reply


0%