أخبار-جهوية

الإستماع لمسؤولين محليين،و عدد من عائلات ضحايا مركب جرجيس

today21 أكتوبر 2022 6

Background
share close

افاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين ومساعد وكيل الجمهورية، عرفات المبسوط، في تصريح إعلامي له بإن القاضي استمع إلى عائلات 7 ضحايا تم العثور على جثامينهم وكانوا ضمن المفقودين ال18 من أبناء جرجيس.
وبين المصدر ذاته بان الأهالي الذين تم سماعهم هم من عائلات 4 ضحايا دفنوا بمقبرة الغرباء دون تحاليل و3 ضحايا تم التعرف الل هوياتهم بعد التحليل الجيني.
كما استمع قاضي التحقيق إلى احد افراد إحدى عائلات المفقودين الذين لم يعثر عليهم بعد، وكذلك إلى شاهد عيان ادلى بشهادته في ذات الموضوع.
وشملت الاستماعات كلا من رئيسي بلديتي جرجيس المدينة والشمالية والناظر العام والناظر الليلي بالمستشفى الجهوي بجرجيس والمشرف على المقبرة حارسها القار.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

سوسة: إنقطاع التيار الكهربائي بعدة مناطق الأحد المقبل

أكدت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، اقليم سوسة الشمالية في بلاغ لها اليوم بأن التيار الكهربائي سينقطع يوم الأحد 23 أكتوبر الجاري من الساعة الثامنة صباحا إلى الثانية بعد الزوال بعدة مناطق وهي أكودة : شارع البيئة، نهج 2 مارس، بئر العروي،، شارع الجمهورية، شارع الحبيب بورقيبة. و حمام سوسة: الطريقة الحزامية، الغرابي، الحريق، بئر العقبة، واد القصيبة، نهج سهلول، نهج الهادي شاكر، نهج ابن خلدون، نهج راجح ابراهيم. النفيضة: المنطقة […]

today21 أكتوبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%